لانوس الطرف الأول في نهائي الدوري الأرجنتيني

لانوس يحسم تأهله إلى المباراة النهائية لتحديد الفائز بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بعد انفراده بصدارة مجموعته الثانية عقب فوزه على ضيفه ألدوسيفي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ14 من البطولة.

فاز لانوس على ألدوسيفي (أ ف ب)
بلغ لانوس المباراة النهائية لتحديد الفائز بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بعد انفراده بصدارة مجموعته الثانية عقب فوزه على ضيفه ألدوسيفي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ14 من البطولة.

وخلال المباراة التي أقيمت الليلة الماضية، تمكن أصحاب الأرض من تحقيق الفوز بهدفين حمل الأول توقيع رومان مارتينز (47) بينما سجل الثاني خوسيه ساند (80).

وبهذه النتيجة عزز لانوس صدارته للمجموعة الثانية بالدوري الأرجنتيني برصيد 37 نقطة بفارق تسع نقاط عن إستوديانتس الوصيف، ليضمن تأهله لمباراة النهائي التي تجمع بين متصدر كل مجموعة لتحديد بطل الدوري، بينما تجمد رصيد ألدوسيفي عند 14 نقطة في المركز الـ12.

وفي إطار المجموعة نفسها، تعادل بوكا جونيورز أمام أوراكان سلبياً كما تعادل أتلتيكو رافاييلا أمام تيغري بنفس النتيجة، بينما تعادل خيمناسيا لا بلاتا مع إندبنديينتي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وانتهى لقاء "الكلاسيكو" الذي جمع بين أتلتيكو توكومان كممثل عن المجموعة الثانية وبلغرانو كممثل عن الأولى، بفوز الفريق الأول بهدفين لواحد.

وفي منافسات المجموعة الثانية، حقق أرسنال ساراندي الفوز على ضيفه روساريو سنترال بهدف دون رد، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 24 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 19 نقطة في المركز السادس.

وكانت الجولة قد انطلقت يوم الجمعة الماضي بفوز أونيون على ضيفه أرخنتينوس جونيورز برباعية نظيفة، وغودوي كروز على مضيفه كيلميس بثلاثة أهداف لواحد.

وفي مباريات السبت، تغلب سان لورنزو على ضيفه ريفر بلايت بهدفين لواحد ليتقاسم صدارة المجموعة الأولى مع غودوي كروز.