برلوسكوني يقر بنيته بيع إي سي ميلان

رئيس نادي إي سي ميلان سيلفيو برلوسكوني ينشر يقر بأنه يحاول بيع النادي منذ نحو عام مفضلاً أن يكون المستثمر القادم إيطالياً. كما أعرب برلسكوني عن عشقه للـ "روسونيري" وتألمه عند خسارته أي مباراة.

برلسكوني (أ ف ب)
نشر رئيس نادي ميلان الإيطالي سيلفيو برلوسكوني أمس مقطع فيديو على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" يعلن فيه أن يحاول بيع النادي منذ نحو عام.

وقال برلوسكوني في مقطع الفيديو "إلى من يطالبني بضرورة بيع النادي، أقول له أنني أحاول تحقيق هذا الأمر منذ نحو عام ولكني أريد ترك النادي في أياد أمينة تضمن مستقبل أفضل له"،معرباً عن رغبته في ترك "الروسونيري" "بين أياد إيطالية"، ومؤكداً في الوقت ذاته أن "أي مقترح سيكون مرحباً به على الفور".

ويبحث رئيس وزراء إيطاليا السابق عن مشتري للنادي، وتواصل في هذا الصدد مع تكتل من الشركات الصينية، حتى وصل الأمر في وقت سابق للإعلان بشكل مبدئي عن التوصل لاتفاق مع المستثمر التايلاندي بي تايتشاوبول ولكن الأمر يبدو أنه سيذهب أدراج الرياح.

وعبّر رئيس النادي أيضاً عن غضبه من أداء الفريق الذي يحتل حالياً المركز السابع في "السيري آ" وذلك قبل جولتين من نهاية المسابقة التي توج يوفنتوس بطلاً لها، وقال "ميلان في قلبي وهو نفس الأمر بالنسبة لكم، وأعاني عندما يحقق نتائج سيئة. وأعتقد أكثر بقليل، لأنني كنت مضطراً لاستثمار نحو 100 مليون يورو، 152 مليون فقط في العام الأخير، من أجل وضعه بين مصاف الكبار".