بايل يغيب عن مواجهة فالنسيا بداعي الإصابة

غاريث بايل يغيب عن مباراة ريال مدريد في الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني بسبب إلتواء بسيط في ركبته اليمنى.

بايل خلال مباراة السيتي (أ ف ب)
لا تزال لعنة الإصابات تلاحق لاعبي ريال مدريد، فبسبب التواء بسيط في ركبته اليمنى، سيغيب النجم الويلزي غاريث بايل عن مواجهة "الميرينغي" ضد فالنسيا يوم الأحد في الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.
وفي هذا الصدد، أوردت صحيفة "آس" المدريدية عبر موقعها الإلكتروني اليوم أن "بايل كان قد أنهى لقاء العودة بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي أول أمس بآلام في ركبته".
وخضع الجناح الويلزي، لفحوصات طبية صباح اليوم استبعدت فداحة الإصابة.
ورغم عدم إعلان الريال عن الفترة التي سيغيبها الويلزي، إلا أنه من المتوقع أن تتراوح بين أربعة وخمسة أيام، لذا فقد فضّل الجهاز الطبي للنادي إراحته المباراة القادمة على ملعب "سانتياغو برنابيو"، لإعداده  بأفضل شكل لخوض المباراة الأخيرة بـ "الليغا" ونهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد في الـ28 من الشهر الجاري.
جدير بالذكر أن مهاجم الريال الآخر، الفرنسي كريم بنزيما، يواصل التعافي من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، في حين ينتظر مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، آخر تطورات الحالة البدنية للاعب ارتكازه الأساسي البرازيلي كاسيميرو، الذي تعرض لكدمة قوية خلال مواجهة ريال سوسييداد الأخيرة بالدوري وغاب عن آخر مباريات الملكي.