غوارديولا يهاجم الجهاز الطبي لبايرن ميونيخ عقب الخيبة الأوروبية

جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، لم يتوان عقب مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقصى خلاله أتلتيكو مدريد الفريق البافاري من البطولة، عن توجيه الإنتقاد بشدة للجهاز الطبي للنادي، حسبما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية.

جوسيب غوارديولا (أ ف ب)
لم يتوان الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، عقب مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقصى خلاله أتلتيكو مدريد الفريق البافاري من البطولة، عن توجيه الإنتقاد بشدة للجهاز الطبي للنادي، حسبما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية.
وقال غوارديولا: "غودين تعافى على الفور في أتلتيكو. لماذا لم تتمكنوا أنتم من ذلك؟ لماذا يستغرق تعافي مصابينا دائماً الكثير من الوقت؟"، في إشارة إلى مدافع النادي المدريدي، الأوروغوياني دييغو غودين، الذي لم يشارك في مباراة الذهاب بسبب إصابة عضلية، ولكنه قاد دفاع الأتلتي في ميونيخ.

وانضم مساعد المدير الفني، مانيل إستيارتي، لانتقادات غوارديولا للفريق الطبي، وفقاً للصحيفة.

ورد أحد أعضاء الفريق الطبي للبايرن بقوله: "هذا لا يمكنك قوله. جميع اللاعبين كانوا متاحين لديك. الجميع باستثناء روبن وبادشتوبر"، موجهاً حديثه لغوارديولا وإسترانتي.

وتحدث بعض الحضور عن مشادة عنيفة وقصيرة حدثت عقب المباراة، إلا ان تدخل الفرنسي فرانك ريبيري ساهم في تهدئة الأمور، وفقاً لـ "بيلد".