فوز الريال يحتل مواقع التواصل الإجتماعي

تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي يحتل موقعي "تويتر" و"إنستغرام".

ريال مدريد فاز بهدف نظيف على مانشستر سيتي ووصل نهائي ميلانو (أ ف ب)
عقب نيل فريقه بطاقة التأهل بالأمس بعد الفوز بهدف دون مقابل على مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، نشر لاعب وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا موديريتش على صفحته في "تويتر" صورة تجمع لاعبي "الميرينغي" والمدرب زين الدين زيدان والرئيس فلورنتينو بيريز بعد انتهاء المباراة في غرفة تغيير الملابس في ملعب "سانتياغو برنابيو" معلقاً أعلاها "هنا ميلان، نحن قادمون".

كما قام زميله في خط وسط الفريق ومواطنه ماتيو كوفاتيتش بوضع صورة على صفحته في "تويتر" تجمعهما عقب المباراة في غرفة تبديل الملابس كاتباً أعلاها "النهائي".

أما صاحب هدف الفوز والتأهل الويلزي غاريث بايل فوضع صورة له على "تويتر" وهو يحتفل بهدفه مرفقها بكلام له "بوم!وصلنا إلى هناك ... إلى الحادية عشر".

من جانبه هنأ حارس ريال "البلانكو" سابقاً وبورتو حالياً إيكر كاسياس فريقه السابق بالوصول إلى نهائي دوري الأبطال. وعلّق  "القديس" على حسابه في "تويتر" قائلاً "تهانينا!! ريال مدريد في نهائي تشامبيونزليغ. هلا مدريد".

وعلى إنستغرام، نشر مدافع الريال سيرجيو راموس صورة له في "جاكوزي" مردفاً إياها بالقول "فوز الليلة كان مهماً. فعل ذلك في سان سيرو سيكون تاريخياً. نحن ريال مدريد!".

من جهته وضع لاعب ريال مدريد السابق الظاهرة البرازيلي المعتزل رونالدو، صورة للاعبي الريال وهم يحتفلون بهدف غاريث بايل ليلة أمس، قائلاً "مبروك لمدريد الفوز والوصول إلى نهائي دوري أبطال آخر! نراكم في ميلانو".