لا تغيير على صدارة التصنيف الدولي لمنتخبات كرة القدم

المنتخب الأرجنتيني يحافظ على صدارة تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في الوقت الذي لم تشهد قائمة أول 50 منتخباً على العالم أي تغيير يذكر.

منتخب الأرجنتين دائماً في الصدارة
بقي المنتخب الأرجنتيني في صدارة تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في الوقت الذي لم تشهد قائمة أول 50 منتخباً على العالم أي تغيير يذكر.

ومع إقامة مباراتين دوليتين فقط الشهر الماضي، لم يحدث أي تغييرات في تصنيف المنتخبات العشرة الأولى.

ويتصدر المنتخب الأرجنتيني التصنيف برصيد 1532 نقطة، يليه منتخب بلجيكا برصيد 1364 نقطة، ثم تشيلي برصيد 1353 نقطة، ثم كولومبيا في المركز الرابع برصيد 1337 نقطة، ثم ألمانيا برصيد 1309 نقطة، يليها منتخب إسبانيا في المركز السادس برصيد 1277 نقطة، ثم البرازيل برصيد 1261 نقطة، يليها البرتغال في المركز الثامن برصيد 1184 نقطة، يليها أوروغواي في المركز التاسع برصيد 1158 نقطة، ثم إنكلترا في المركز العاشر برصيد 1069 نقطة.

وتصدر المنتخب المكسيكي تصنيف منتخبات أميركا الشمالية، وحلّ في المركز الـ16 عالمياً، فيما تصدرت الجزائر تصنيف المنتخبات الأفريقية وحلت في المركز 33 عالمياً، وتصدرت إيران تصنيف منتخبات آسيا وحلت في المركز 42 عالمياً، وتصدرت نيوزلندا تصنيف منتخبات اوقيانوسيا وحلت في المركز 161 عالمياً.

وحل منتخب ساحل العاج في المركز الثاني على مستوى أفريقيا، يليه منتخب غانا ثم السنغال ثم منتخب مصر في المركز الخامس.

وفي التصنيف الآسيوي جاء منتخب أستراليا في المركز الثاني يليه منتخب كوريا الجنوبية ثم اليابان ثم السعودية في المركز الخامس.