ميسي الحاكم بأمره في منتخب الأرجنتين؟!

المعد البدني السابق لمنتخب الأرجنتين بين عامي 2006 و2008 ، كارلوس ديبوس، وهو صهر مدرب أتلتيكو مدريد الحالي، دييغو سيميوني، يكشف أن ليونيل ميسي "كان يختار" المديرين الفنيين واللاعبين داخل "الألبيسيليستي".

ليونيل ميسي (أ ف ب)
فجّر المعد البدني السابق لمنتخب الأرجنتين بين عامي 2006 و2008 ، كارلوس ديبوس، وهو صهر مدرب أتلتيكو مدريد الحالي، دييغو سيميوني، مفاجأة ضخمة حيث كشف أن ليونيل ميسي "كان يختار" المديرين الفنيين واللاعبين داخل "الألبيسيليستي".

وقال ديبوس، الذي كان يعمل معداً بدنياً مع مدرب منتخب "التانغو" السابق، ألفيو باسيلي، في حوار مع إذاعة "لاريد": "ميسي في المنتخب اختار مديرين فنيين ولاعبين، اختار كل شيء. نحن الآن نعلم كل شيء يسير بالأرجنتين للسيئ، سنقوم بتوضيح كل شيء".

وأضاف: "في هذا البلد، شعور الاستياء والحقد والأنانية يجعل الناس تدلي بآراء بشكل غير مفهوم. لا يمكن التصديق أن هناك صحفيين وأشخاص يقولون إن سيميوني لن يقود المنتخب مطلقاً لأن ميسي لا يريده. هؤلاء مجانين".
وعن "التشولو" قال: "لم يصل لنهائي التشامبيونز ليغ للمرة الثانية من فراغ".

وأضاف ديبوس: "الأمور لا تحدث مصادفة، فهو (سيميوني) يخصص وقته كله لهذا. أنا متزوج من شقيقته منذ 20 عاماً، أراه كثيراً، أذهب لمشاهدته في التدريبات، هو بكل صدق يستحق أن نرفع له القبعة".