رونالدو: النهائي مع اتلتيكو له طابع خاص

كريستيانو رونالدو يعتبر أن ريال مدريد كان أفضل من مانشستر سيتي في مباراتهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

رونالدو محتفلاً بفوز ريال مدريد (أ ف ب)
اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عقب تأهل فريقه للدور النهائي لدوري الأبطال لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي بهدف نظيف، أن "النهائي أمام أتلتيكو مدريد دائماً ما يكون له طابع خاص".


وقال "الدون" في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "المباراة كانت صعبة، ولكني أعتقد أننا لعبنا أفضل من السيتي. خلقنا فرصاً أكثر وتميزنا بالكثافة الهجومية. كنا ندرك أنه بعد الهدف سيضغطون أكثر على الدفاع، ولكننا تمكنا من السيطرة على المواجهة".

وأردف: "المباراة كانت جيدة والفريق قدم أداء طيباً للغاية"، مشيراً في الوقت ذاته "كان يمكننا قتل اللقاء بالهدف الثاني. فنتيجة 1-0 دائماً ما تكون خطيرة ولكنها كانت كافية لتأهلنا".

وعلق على النقطة التي تطرقت إليها وسائل الإعلام باحتمالية تجدد الإصابة التي ابعدته عن مباراة الذهاب بالإضافة إلى مباراتي رايو فاييكانو وريال سوسييداد، إلا أن ذلك لم يحدث لأنه قام بعمل جيد وتعافى بشكل سريع.

وقال في هذا الصدد: "كنت في كامل جاهزيتي، بالتأكيد ليس على الصعيد البدني لأنني ابتعد قليلاً عن المباريات، ولكني قمت بعمل كبير من أجل الفريق ونحن الآن في النهائي، وهو كان الهدف الأساسي لنا".

وأكد أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق "يقوم بعمل طيب للغاية. إنه شخص هادئ ويساعدنا كثيراً ونحن أيضاً. نحن سعداء للغاية بالعمل الذي يقدمه. ما أتمناه هو أن يستمر معنا، فأنا معجب به كمدرب وكشخص وأتمنى أن يستمر معنا".