لويس: لقد تمكنا من إقصاء فريق كبير

مدافع أتلتيكو مدريد فيليبي لويس يصف تأهل فريقه على حساب بايرن ميونيخ بالأمس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالملحمة التاريخية.

فيليبي لويس (أ ف ب)
عبّر مدافع أتلتيكو مدريد، البرازيلي فيليبي لويس عن فرحته بتأهل فريقه بالأمس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونيخ.

وعقب المباراة، صرح لويس لشبكة "أرتسميديا" قائلاً "أعلم أن الاحتفال كان مدوياً في غرفة تغيير الملابس. أعتقد أنه يتعين علينا أن نكون حذرين، فنحن بانتظار مواجهة نهائي نريد الفوز به، نريد أن نتوج بالبطولة، نحلم بذلك"، مضيفاً "إنها خطوة رائعة. لقد تمكنا من إقصاء فريق كبير، ربما الفريق الأصعب في هذه النسخة من دوري الأبطال الأوروبي. نأمل في تقديم نهائي عظيم في ميلانو".

وتناول لويس في حديثه الفريق الخصم بايرن ميونيخ، معتبراً  أنه "ربما كان الفريق الأصعب، لأن لديه الكثير من الموارد. لقد تحملنا بشكل جيد للغاية.. أعلم أن كرة القدم قد تكون غير منصفة بالنسبة لبعض الفرق التي تلعب بشكل جيد جداً مثل بايرن أو برشلونة، لكن هذه أيضا طريقة للعب ونحن تأهلنا للنهائي عن استحقاق"، مؤكداً أنه "من الملحوظ دائما أن الجميع يكافحون من أجل بعضهم البعض، فنحن نعاني سوياً وفي النهاية نحقق ما نصبو إليه من خلال هذه المباريات الملحمية التي تبقى للتاريخ".