كلوب يراهن على جماهير ليفربول

يورغن كلوب، مدرب ليفربول، يؤكد أن نتيجة المباراة أمام فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أوروبا لكرة القدم "يوروبا ليغ"، ليست حاسمة، وأنهم سيتحلون بالثقة خلال مباراة الإياب بفضل مؤازرة جماهير "أنفيلد" من أجل بلوغ المباراة النهائية.

يورغن كلوب (أ ف ب)
يورغن كلوب (أ ف ب)
اعتبر الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنكليزي، أن نتيجة المباراة أمام فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أوروبا لكرة القدم "يوروبا ليغ"، ليست حاسمة، وأنهم سيتحلون بالثقة خلال مباراة الإياب بفضل مؤازرة جماهير "أنفيلد" من أجل بلوغ المباراة النهائية.

وقال كلوب أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام فريق يقدم مستوى طيب، مضيفاً في الوقت ذاته أنه راض عن أداء اللاعبين، لأنه على الرغم من أن بعضهم لم يكن يعرف قدرات فياريال، إلا أنه استطاع إظهار هذه القدرات.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بالتأكيد لم نكن نستحق الهزيمة، ولكنه جاء بهجمة مرتدة بعد فرصتين محققتين لفرمينيو وألبرتو بوينو وعلى الرغم من أننا قدمنا أداءً قوياً، إلا أن الهدف يعقّد من الأمور قبل مباراة الإياب".


ورفض المدرب الألماني المقارنة بين الانتفاضة التي قدمها "الريدز" أمام بوروسيا دورتموند حلال مباراة الإياب في ربع النهائي، لأنه يعتقد أن الوضع مختلف، مؤكداً أنهم يجب أن يعملوا كثيراً من أجل التأهل للنهائي.

واختتم تصريحاته مؤكداً أنه ينتظر مباراة مختلفة في "أنفيلد رود" وأنه يتشوق كثيراً من أجل لعب هذه المباراة "تملكنا الغضب لمدة عشر دقائق، ولكننا سنفكر الآن في مباراة الإياب".