هدف ساوول يتصدر عناوين الصحف الإسبانية

الصحف الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم تسلّط الأضواء على الهدف الذي أحرزه لاعب وسط أتلتيكو مدريد ساوول نيغويز ومنح الفوز لفريقه بهدف دون رد على حساب بايرن ميونيخ الألماني الليلة الماضية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ساوول محتفلاً بهدفه (أ ف ب)
ساوول محتفلاً بهدفه (أ ف ب)
سلّطت الصحف الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم الأضواء على الهدف الذي أحرزه لاعب وسط أتلتيكو مدريد ساوول نيغويز ومنح الفوز لفريقه بهدف دون رد على حساب بايرن ميونيخ الألماني الليلة الماضية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وذكرت صحيفة "ماركا" على غلافها "هكذا تصنع أسطورة"، مشيرة إلى أن "أتلتيكو قطع خطوة كبيرة نحو ميلانو (حيث يقام نهائي التشامبيونز ليغ) بهدف رائع لساوول".

وداخل العدد كتبت الصحيفة "ساوول تاريخ آخر"، مبرزة تصريحات مدرب الفريق الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي قال إنه "متكامل للغاية وهذا جاء بفضل مجهوده".

وأثنت صحيفة "أس" على المجهود الذي قام به أتلتيكو مدريد وكتبت على غلافها "لأنهم يكافحون كأشقاء" المأخوذة من نشيد الفريق، مضيفة أن "البايرن اصطدم بالنظام الدفاعي الرائع للتشولو" في إشارة لسيميوني.

ونشرت الصحيفة أيضاً تصريحات الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ والتي يعترف فيها بأن "هدف ساوول كان رائعاً، ولكننا أخفقنا".

وأبرزت هدف المباراة الوحيد قائلة "ساوول وهدف للتاريخ"، كما ذكرت تصريح سيميوني الذي قال فيه "الشوط الأول كان نموذجياً".

ومن جانبها ذكرت صحيفة "سبورت" على غلافها "التشولو يحسم المباراة الأولى لصالحه"، مشيرة في صفحتها الرئيسية إلى "أن هدف ساوول الكبير يمنح الأفضلية لأتلتيكو الذي تحمل كل هجمات فريق غوارديولا".


وذكرت الصحيفة تصريح ساؤول الذي قال "إنه أهم هدف بالنسبة لي".

وامتدحت "إلموندو ديبورتيفو" أداء ساوول الذي وصفته بـ"النبي" مشيرة إلى أنه فتح الطريق نحو النهائي أمام البايرن الذي "كافح من أجل التعادل".

وأثنت الصحيفة أيضاً على أداء حارس "الأتلتي" السلوفيني يان أوبلاك، مشيرة إلى أنه "تصدى لفرص عديدة مؤكدة للألمان في مباراة بلا هوادة وعالية المستوى".