ساوول يتحدث عن هدفه في مرمى بايرن

ساوول نيغويز، لاعب أتلتيكو مدريد، يعتبر الهدف الذي سجله في مرمى بايرن ميونيخ الأهم وربما الأجمل في مسيرته.

ساوول نيغويز محتفلاً بهدفه (أ ف ب)
ساوول نيغويز محتفلاً بهدفه (أ ف ب)
اعتبر لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، ساوول نيغويز، صاحب هدف اللقاء الوحيد لفريقه أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، أن هذا الهدف يعتبر "الأهم" وربما يكون "الأجمل" أيضاً في مسيرته.
وبحلول الدقيقة 11، أحرز الفريق المدريدي هدف التقدم بعد فاصل مهاري من ساوول الذي مر من أكثر من لاعب في الفريق البافاري قبل أن يسدد كرة أرضية من داخل المنطقة مرت على يمين نوير الذي فشل في إبعادها قبل أن تصطدم بالقائم الأيمن وتسكن الشباك.

وأوضح ساوول في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "الكرة كانت معي واستطعت المرور من إثنين من لاعبي المنافس وعندما توغلت داخل المنطقة فكرت في أن أسددها مباشرة لأنها كانت على يساري، وسجلتها في الشباك. هو الهدف الأهم في مسيرتي بكل تأكيد والأكثر روعة أيضاً".

وأعرب لاعب الوسط الشاب عن حزنه لارتداد كرة فرناندو توريس من القائم الأيمن في الشوط الثاني ولكنه أكد في النهاية أن النتيجة جيدة وذلك بالنظر للقيمة الكبيرة للمنافس.

وقال في هذا الصدد: "لم يكن لدينا حظاً في هذه الفرصة، ولكن المنافس أيضاً جيد واستطاع أن يضغطنا في مناطقنا. علينا أن نشكر كل من ساندنا وكل من منحنا القوة من أجل مواصلة الركض داخل الملعب".

ورفض ساوول التطرق لمباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب "أليانز أرينا"، مفضلاً التركيز في الوقت الراهن على مباراة "الليغا"المقبلة أمام رايو فاييكانو: "ستكون مباراة الإياب صعبة، ولكن علينا التركيز حالياً في المباراة المقبلة بالليغا التي تعتبر غاية في الأهمية".