ماذا قال زيدان وبيليغريني عن قمة "الإتحاد"؟

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يبدي سعادته بنتيجة التعادل السلبي أمام مانشستر سيتي، ومدرب الأخير مانويل بيليغريني يمتدح فريقه مؤكداً أنه كانت "لديه عزيمة أكبر على الفوز".

زيدان وبيليغريني أثناء المباراة (أ ف ب)
زيدان وبيليغريني أثناء المباراة (أ ف ب)
أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني سعادته بالتعادل السلبي مع مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مؤكداً أن فرص الفريقين في التأهل متساوية.


وقال زيدان في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "سأذهب وأنا سعيد بالمباراة. لم تكن سهلة، ولكننا دافعنا جيداً للغاية. في الشوط الأول فقدنا الكرة كثيراً، ولكن في الثاني استحوذنا بشكل أكبر، وسنحت لنا فرصا أكبر للتسجيل".


وأضاف: "التسجيل كان سيكون جيداً، ولكنها لا زالت نتيجة جيدة في الخارج. قبل اللقاء كانت فرصنا 50% والآن لا تزال كما هي. لدينا ميزة اللعب على أرضنا (في الاياب) ونعرف ما يمكننا فعله هناك، ولكن يجب علينا الحرص".


من جهته، امتدح التشيلي مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي فريقه مؤكداً أنه كانت "لديه عزيمة أكبر على الفوز"، معتبراً أن أفضلية لعب "الميرينغي" لقاء الإياب على أرضه لا تعني حجز الفريق الملكي لبطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال بيليغريني في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "لقد كانت مباراة مغلقة للغاية. قدمنا شوطاً أول جيداً للغاية، ولكننا لم نكن مبدعين، ولم تسنح لنا فرصاً كثيرة للتسجيل".

وأضاف: "لقد لعبوا بشكل استعراضي بعض الشيء، ونحن دخلنا المباراة منذ بدايتها. كان فريقنا لديه عزيمة أكبر على الفوز، رغم أنه سنحت لهم فرصة واضحة".

وأكد المدرب التشيلي أن فرص فريقه في التأهل للمباراة النهائية متساوية مع ريال مدريد رغم خوض لقاء الإياب في ملعب الأخير "سانتياغو برنابيو".


وقال: "لا اعتقد أنهم مرشحين. لدينا نفس الحظوظ التي لدى ريال مدريد. بالتأكيد لديهم ميزة اللعب على الأرض، ولكن هذا الفريق يلعب في الإتحاد كما يلعب في الخارج".