ريال مدريد بالتشكيلة الكاملة إلى إنكلترا لمواجهة مانشستر سيتي

زين الدين زيدان يستدعي جميع لاعبيه بالإضافة إلى الناشئ بروخا مايورال، للسفر إلى إنكلترا لمواجهة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ينتظر زيدان تطور تعافي رونالدو وبنزيما (أ ف ب)
ينتظر زيدان تطور تعافي رونالدو وبنزيما (أ ف ب)
وجّه مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، الدعوة لكامل لاعبي فريقه بالإضافة إلى الناشئ بروخا مايورال، في انتظار تطور تعافي نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما، للسفر إلى إنكلترا من أجل لقاء مانشستر سيتي الإنكليزي غداً الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


ويعود للقائمة داني كارفاخال الذي تعافى من ضربة قوية منعته من المشاركة في آخر لقائين للريال في "الليغا"، ما يعني احتمالية مشاركته أساسياً في لقاء سيتي إذا لم تعاوده الآلام.

كما انضم إلى القائمة أيضاً البرازيلي كاسيميرو الذي غاب عن مباراة رايو فاييكانو الأخيرة للإيقاف، ورونالدو الذي لم يستطع المشاركة في المباراة الأخيرة للملكي بسبب الآلام العضلية.

وحتى الآن سيسافر بنزيما الذي تعرض لإصابة السبت بلقاء رايو فاييكانو، وسوف يقرر المدرب الفرنسي قبل المباراة بساعات ما إذا كان مواطنه في حالة صحية جيدة تسمح له بالمشاركة.

وتضم القائمة: كايلور نافاس، وكيكو كاسيا، وروبين يانيز، ودانيلو، وداني كارفاخال، وألفارو أربيلوا، وبيبي، ورافاييل فاران، وسيرجيو راموس، وناتشو، ومارسيلو، وكاسميرو، وطوني كروس، ولوكا مودريتش، وماتيو كوفاسيتش، وإيسكو، وخاميس رودريغيز، ولوكاس فازكيز، وخيسيه رودريغيز، وغاريث بايل، وكريستيانو رونالدو، وبورخا مايورال.