ليفربول يهزم إيفرتون برباعية ومانشستر يونايتد يفوز بثنائية

ليفربول يحقق فوزاً كبيراً على إيفرتون 4-0 ومانشستر يونايتد يتغلب على كريستال بالاس 2-0، في مباراتين مؤجلتين ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

فرحة لاعبي ليفربول بأحد الأهداف الأربعة (أ ف ب)
فرحة لاعبي ليفربول بأحد الأهداف الأربعة (أ ف ب)
حقق ليفربول فوزاً كاسحاً في "الدربي" على ضيفه إيفرتون 4-0، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ27 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.


وأحرز "الريدز" ثنائية في كل شوط، حيث أنهى النصف الأول برأسيتي كل من البلجيكي ديفوك أوريجي والفرنسي مامادو ساخو في غضون دقيقتين (43 و45) على التوالي.
بينما أحرز دانيال ستوريدج والبرازيلي فيليبي كوتينيو هدفين في النصف الثاني في الدقيقتين 61 و76 على التوالي.

وبهذه النتيجة واصل ليفربول عروضه القوية في الآونة الأخيرة ليرتفع رصيده للنقطة 54 يحتل بها المركز السابع وفي جعبته مباراة مؤجلة أمام تشلسي.


في المقابل، تجمد رصيد إيفرتون عند 41 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر.

وفي اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ30 ، تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس بثنائية نظيفة على ملعب "أولد ترافورد" معقل الأول.

وجاء الهدف الأول مبكراً بعد مرور أربع دقائق من اللقاء عبر المدافع داميان ديلاني بالخطأ في مرماه بعد عرضية الإيطالي ماتيو دارميان، قبل أن يسجل داميان نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 55.

ورفع يونايتد رصيده لـ59 نقطة عزز بها موقعه في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد "النسور" عند 39 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.

 

وعلى ملعبه "بولين جراوند" أكرم وست هام ضيافه واتفورد بعدما هزمه بثلاثية مقابل واحد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ30.

وأصبح رصيد وست هام بعد هذا الانتصار 56 نقطة يحتل بها المركز السادس، فيما تجمد رصيد "الهورنتس" عند 41 نقطة في المركز الثاني عشر.