غولدن ستايت يتقدم على هيوستن 2-0 بغياب كوري

غولدن ستايت وريورز يفوز على هيوستون روكتس بنتيجة 115-106، في المواجهة الثانية من سلسلة مبارياتهما في"بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

فاز غولدن ستايت بالمباراة الثانية بنتيجة 115-106 (أ ف ب)
فاز غولدن ستايت بالمباراة الثانية بنتيجة 115-106 (أ ف ب)
ساهم شون ليفينغستون الذي شارك كبديل للمصاب ستيفن كوري، في فوز غولدن ستايت وريورز على هيوستون روكتس بنتيجة 115-106، في "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وبات وريورز يتقدم بنتيجة 2-0 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات بالأدوار الإقصائية في القسم الغربي عقب تحقيقه لرقم قياسي يتمثل في الفوز في 73 مباراة في الدور التمهيدي.

واستطاع غولدن ستايت الفوز بدون نجمه كوري الذي أصيب في كاحله الأيمن قبل نهاية الربع الثاني من المباراة الأولى بالسلسلة والتي فاز فيها وريورز يوم السبت الماضي.

وسجل أفضل لاعب في دوري السلة الأميركي الموسم الماضي 24 نقطة في 20 دقيقة خلال المباراة الأولى قبل أن تتأكد عدم قدرته على المشاركة عقب وقت قصير من الإحماء الذي خاضه قبل لقاء الأمس للتأكد من سلامة كاحله.

ولا يعرف بعد ما هو مصير مشاركته في المباراة الثالثة التي ستقام في هيوستون بعد غد الخميس.

وبدأ ليفينغستون مباراة الأمس بدلاً من كوري وسجل 16 نقطة، إلى جانب 34 نقطة سجلها زميله كلاي طومسون.

واستهل ليفينغستون صحوة فريقه في الربع الرابع بعد تقدم روكتس 88-85 قبل تسع دقائق و51 ثانية على نهاية المباراة، قبل أن يختتم تلك الصحوة دافعاً فريقه للتقدم 99-85 مع تبقي ست دقائق و48 ثانية على نهاية اللقاء.