فالنسيا يعمّق جراح برشلونة بفوزه عليه في معقله

فالنسيا يُلحق الهزيمة بمضيفه برشلونة بهدفين لواحد في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم في المباراة التي احتضنها ملعب "كامب نو".

خسر نيمار بنتيجة 2-1 (أ ف ب)
خسر نيمار بنتيجة 2-1 (أ ف ب)
ألحق فالنسيا الهزيمة بمضيفه برشلونة بهدفين لواحد في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم في المباراة التي احتضنها ملعب "كامب نو".


وعلى الرغم من أن برشلونة بدأ المباراة مسيطراً على كل مجرياتها، إلا أنه أهدر فرصاً كثيرة كانت كفيلة بحسم اللقاء مبكراً ليتقدم فالنسيا بهدفين قبل أن يقلص أصحاب الأرض الفارق بهدف ولكن محاولاتهم لإدراك التعادل باءت بالفشل في ظل حالة من التوتر.

وحملت أهداف المباراة توقيع كل من الكرواتي ايفان راكيتيتش (26 خطأ في مرمى فريقه) وسانتي مينا (45) لصالح فالنسيا، والأرجنتيني ليونيل ميسي (63) لمصلحة برشلونة.

وأشعل هذا الفوز الذي حققه فريق "الخفافيش"، الصراع على لقب "الليغا" حيث تجمد رصيد "البرسا" عند 76 نقطة في الصدارة بالتساوي مع أتلتيكو صاحب المركز الثاني وخلفهما ريال مدريد ثالثاً بفارق نقطة واحدة.

وتعد هذه رابع مباراة على التوالي في "الليغا" لا يتمكن فيها برشلونة من تحقيق الفوز حيث تعادل مع فياريال وخسر من ريال مدريد وريال سوسييداد قبل هزيمة أمس التي جاءت عقب خروج الفريق من ربع نهائي دوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد.

وبفوز فالنسيا ارتفع رصيده إلى 40 ليترقي للمركز الـ12 وهو نفس رصيد لاس بالماس الحادي عشر.