"رونالدو المدمّر" يتصدر عناوين الصحف الإسبانية

الصحف الإسبانية الصادرة اليوم تسلّط الضوء على كريستيانو رونالدو بعد قيادته ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فولفسبورغ.

رونالدو محتفلاً بأحد أهدافه الثلاثة (أ ف ب)
رونالدو محتفلاً بأحد أهدافه الثلاثة (أ ف ب)
تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء بعدما قاد فريقه للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيله ثلاثية في مرمى فولفسبورغ الألماني، حيث وصفته بـ"المدمر" و"البطل الخارق".


وجاء عنوان صحيفة "ماركا" كالتالي "كريستيانو المدمر" ونشرت صورة للبرتغالي وهو يحتفل بأهدافه، مبينة "انتفاضة يمكن أن تصبح أسطورة".

وأبرزت الصحيفة دعم جماهير الملكي التي بثّت الحماسة في نفوس لاعبي الفريق طوال المباراة، كما أثنت على أداء داني كارفاخال.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو قدم أداء تاريخياً وكتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم، حيث بات يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً فى أندية مختلفة بتاريخ دوري الأبطال.

أما صحيفة "أس" فأكدت أنه لا يوجد مستحيل بالنسبة لـ"الدون" وأشادت بقيادته الريال إلى نصف النهائي، وبأداء كارفاخال ومارسيلو.

فيما اختارت "سبورت" الكاتالونية عنوان "كريستيانو يرتدي حلة البطل الخارق" لتتحدث عن المباراة، مبينة أن "الدون" أنقذ فريقه بالهاتريك الذي سجله وأن الريال خاض أمسية ملحمية.

وذكرت "إل موندو ديبورتيفو" أن انتفاضة الملكي قادها رونالدو أمام منافس ليس قوياً، كما تطرقت إلى غياب الكولومبي خاميس رودريغز عن مباراة أمس حيث ترى أن دوره في "الميرينغي" بات ثانوياً وتوقّعت رحيله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

كما تحدثت الصحف الإسبانية غير المتخصصة في الرياضة عن لقاء إياب ربع نهائي دوري الأبطال، حيث أشارت "إل باييس" إلى أنه لا يوجد حدود أمام رونالدو الذي كان السبب وراء تأهل فريقه إلى نصف النهائي.