رونالدو عن ثلاثيته: الأهم كان الفريق

كريستيانو رونالدو يعتبر أن مواجهة فولفسبورغ لفريقه ريال مدريد لم تكن سهلة على الإطلاق، معترفاً بأن "ليلة رائعة" كانت لازمة من أجل الفوز على الفريق الألماني.

رونالدو محتفلاً بأحد أهدافه الثلاثة (أ ف ب)
رونالدو محتفلاً بأحد أهدافه الثلاثة (أ ف ب)
اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن مواجهة فولفسبورغ لفريقه ريال مدريد الإسباني لم تكن سهلة على الإطلاق، معترفاً بأن "ليلة رائعة" كانت لازمة من أجل الفوز على الفريق الألماني، وهو ما حدث، وذلك خلال تصريحات أدلى بها عقب انتهاء لقاء الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح "الدون": "دخلنا بشكل جيد جداً وفي خلال 20 دقيقة كنا متقدمين 2-0. ظهر الفريق بصورة رائعة، ضغطنا من الأمام بشكل قوي وجيد للغاية. الجمهور كذلك، كانت ليلة جميلة ومتميزة".

وحول الأهداف الثلاثة التي سجلها، ليصبح إجمالي أهدافه في النسخة الحالية من البطولة 16 هدفاً، قال البرتغالي إن الليلة لم تكن الأفضل مذكراً بعدد الثلاثيات التي أحرزها بقميص النادي الملكي منذ انضمامه إليه، وأضاف: "ليس سيئاً، أليس كذلك؟ 37 هاتريك. سأحاول مساعدة الفريق بأهداف وصناعة أخرى. حامضي النووي يتكون من تسجيل الأهداف، لكن الأهم كان الفريق. الذي كان رائعاً وقوياً. لذا فإن أمامنا فرص وأنا سعيد للغاية".