جولة على الصحف الأوروبية

جولة على بعض الصحف الأوروبية، وهي: ماركا، ليكيب وتوتو سبورت.

جولة على الصحف الأوروبية
تناولت صحيفة "ماركا" الإسبانية "التحدي الكبير" الذي ينتظر ريال مدريد الليلة في معقله "سانتياغو برنابيو" عندما يستقبل فولفسبورغ في مباراة العودة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.
وقالت الصحيفة إن "ريال مدريد يلعب موسمه الليلة، الملكي أفضل من فولفسبورغ كإمكانيات فردية ولكن النتيجة السيئة في مباراة الذهاب تجبره على تقديم ملحمة في البرنابيو"، مضيفةً  "في تاريخ دوري الأبطال، 83% من الأندية التي خسرت 2-0 ذهاباً ودعت ربع النهائي وهذه الإحصائية تتكلم بوضوح عن التحدي الذي يواجه زيدان".

وأكدت الصحيفة المدريدية أن " البيرنابيو سينفجر في ليلة ملحمية أخرى، النادي وغرفة الملابس استدعوا الجماهير لاستقبال حافلة الفريق خارج الملعب من أجل شحن همم الفريق من أجل التأهل إلى نصف النهائي"، مشيرة إلى أنه " يجب التحلي بالصبر، هكذا صرح زيدان الذي عاش كلاعب، روح العودة أمام بايرن ميونيخ، في موسم التتويج بدوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخ الريال".
وتحدثت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بدورها، عن الغيابات المحتملة التي سيشهدها فريق باريس سان جيرمان الليلة عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتي على أرضية ملعب الإتحاد ضمن إياب دور الـ 8 من "التشامبيونزليغ".وقالت الصحيفة إن "الغياب المحتمل لفيراتي وباستوري المصابين، فضلاً عن دايفيد لويز وماتويدي الموقوفين، يعني بأن الفريق سيظهر الليلة منقوصاً".

وأضافت الصحيفة أنه "وبنظرة أولية باريس يستطيع الظهور في استاد الإتحاد بثلاثة لاعبين لا يمتلكون أية خبرة في دوري الأبطال"، مشيرة إلى أنه "منطقياً، مقعد بدلاء بي إس جي أقل خبرة من مقاعد بدلاء الفرق المنافسة على نهائي البطولة. ونجوم كتشابي ألونسو وغوتزه في بايرن، ورافينيا في برشلونة، يمتلكون خبرة أكثر بثلاث مرات من الجالسين على مقعد بطل فرنسا اليوم الثلاثاء".

إيطالياً، ذكرت صحيفة "توتو سبورت" المحلية، أن نادي يوفنتوس متصدر ترتيب الدوري ينوي التعاقد مع لاعب ساسولو دومينيكو بيراردي، وأندريه غوميز من فالنسيا.

وبحسب الصحيفة فإن "بيراردي يأتي على رأس أولويات يوفنتوس، الصفقة تقريبًا انتهت بعدما توصل الطرفان إلى اتفاقيقض بدفع البيانكونير لـ25 مليون يورو من أجل ضم اللاعب لخمس سنوات"، مضيفةً " يوفنتوس يسعى لتدعيم خط وسطه بالتعاقد مع جوميز، لاعب فالنسيا خط الوسط. اللاعب البالغ من العمر 22 عاما يستحق 20 مليون يورو، لكن نابولي سوف ينافس البيناكونيري على ضم اللاعب".

ويسعى فريق "السيدة العجوز لاقتحام "الميركاتو" الصيفي بقوة بغية تجهيز فريق قوي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.