مدرب فولفسبورغ: ريال مدريد هو المرشح

ديتر هيكينغ مدرب فولفسبورغ يعتبر أن ريال مدريد لا يزال المرشح الأوفر حظاً للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم فوز فريقه في ذهاب ربع النهائي 2-0.

هيكينغ خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة (أ ف ب)
هيكينغ خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة (أ ف ب)
اعتبر مدرب فولفسبورغ الألماني، ديتر هيكينغ، إنه على الرغم من فوز فريقه بهدفين نظيفين في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، إلا أن ريال مدريد الإسباني خصمه في مباراة الاياب اليوم على ملعب "سانتياغو برنابيو" لا يزال هو المرشح الأوفر حظاً للعبور للدور التالي.


وقال المدرب في مؤتمر صحفي: "ريال مدريد هو المرشح. يجب فقط مقارنة تاريخ الناديين للتحقق من الأمر. خاصة حينما يتعلق الأمر بدور اقصائي من مباراتين، ولكن مهمتنا هي محاولة افشال مساعيه".

وأضاف هيكينغ: "نصل إلى مدريد ونحن نفكر في العبور للدور التالي ولكننا في نفس الوقت نؤمن بحاجتنا إلي يوم آخر رائع. كان هذا هو ما حدث في ملعبنا ونحتاجه الآن على البرنابيو".

وأشار هيكينغ إلى أن فريقه سيخوض المباراة بنفس الطريقة التي واجه بها مانشستر يونايتد الإنكليزي وسسكا موسكو الروسي ليتصدر مجموعته.


وتابع: "لسنا في أفضل حال في الدوري ولكن التشامبيونز شيء مختلف. نعرف ما الذي ينتظرنا ولدي ثقة في أننا سنفعل الأمور المطلوبة منا بصورة جيدة".

وأكمل المدير الفني: "أنتظر شجاعة اللاعبين واللعب بحماس. نحن أمام نزال جيد ونواجهه دون ضغط كبير. نعرف قدرتنا على صناعة التاريخ من أجل النادي. نشعر بالحماس والهدوء".

وعارض هيكينج التصريحات التي صدرت من بعض مسؤولي ناديه بخصوص أن الحكم ربما يرتكب أخطاء غريبة حيث قال: "لن يحدث شيء عجيب. بكل تأكيد نحن وريال مدريد والحكم سنحاول تقديم أفضل ما لدينا".