ريال مدريد × فولفسبورغ ومانشستر سيتي × سان جيرمان الليلة

ريال مدريد يستضيف فولفسبورغ وباريس سان جيرمان يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

لاعبو فولفسبورغ في حصة تدريبية استعداداً لمواجهة ريال مدريد (أ ف ب)
لاعبو فولفسبورغ في حصة تدريبية استعداداً لمواجهة ريال مدريد (أ ف ب)
 تحسم الليلة، الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف، هوية المتأهلين الأولين إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2015-2016.

 

في المباراة الأولى على ملعب "سانتياغو برنابيو" يستضيف ريال مدريد الإسباني فولفسبورغ الألماني بعد أن كانت مباراة ذهاب ربع النهائي قد انتهت بنتيجة مفاجئة بفوز أصحاب الأرض 2-0 ما وضع الملكي في خطر توديع المسابقة.

 

ورغم ذلك لم يخف مدرب الفريق الألماني ديتر هيكينغ أن "الميرينغيز" يبقى المرشح الأقوى للعبور إلى المربع الذهبي خصوصاً أنه يخوض المباراة بكامل نجومه وبين جماهيره التي دعاها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمساندة الفريق من أجل قلب النتيجة والتأهل.

 

لكن هذا الأمر لا يمنع من أن فولفسبورغ بإمكانه تحقيق المفاجأة في ما لو لعب بذات أداء المباراة الأولى بالإعتماد على الهجمات المرتدة التي أرهقت الدفاع الملكي، وبطبيعة الحال فإن أي هدف يسجله يعتبر قاتلاً لآمال ريال بالعودة.

 

وفي المباراة الثانية في ملعب "الإتحاد" يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً على مانشستر سيتي الإنكليزي بعد أن تعادلا ذهاباً 2-2.

 

ورغم أن هذه النتيجة تصب في مصلحة "السيتيزينس" فإن "بي أس جي" قادر على تحقيق الفوز خارج ملعبه.

 

عموماً يصعب توقع نتيجة مباراة ملعب "الإتحاد" نظراً للتقارب الكبير بين طرفيها.