إبراهيموفيتش تعاطى منشطات ؟

أولف كارلسون المدرب السابق لمنتخب السويد لألعاب القوى والتزلج الشمالي يشير إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش تعاطى المنشطات عندما كان لاعباً ليوفنتوس. ووكيل اللاعب، مينو رايولا يصف هذا الكلام بـ "الخطأ الكبير" ويؤكد أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد كارلسون.

ابراهيموفيتش (أ ف ب)
ابراهيموفيتش (أ ف ب)
اتهم المدرب السابق لمنتخب السويد لألعاب القوى والتزلج الشمالي، أولف كارلسون، مواطنه لاعب باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش بتعاطي المنشطات خلال فترة احترافه بيوفنتوس الإيطالي بين 2004 و2006، وهو الاتهام الذي نفاه وكيل أعمال "السلطان".

وفي تصريحات نشرتها صحيفة " نيا فيرملاندشتيدنينغن"، قال كارلسون " زلاتان زاد وزنه عشر كغم خلال نصف عام في يوفنتوس. اعتقد أنه كان يتعاطى المنشطات"، موضحاً أنه "من المستحيل زيادة هذا الكم من الكتلة العضلية في هذا الوقت القصير دون الاستعانة بعقاقير منشطة"، ضارب المثل باللاعب السويدي الآخر ألبين إكدال، الذي احترف في صفوف "السيدة العجوز" أواخر العقد الماضي.

ويرى كارلسون أن "هذه الثقافة كانت لاتزال متواجدة في يوفنتوس خلال تلك الحقبة. كان لديهم طبيباً عوقب بالايقاف لـ22 شهراً"."

ولاقى كلام كارلسون رداً من جانب وكيل إبراهيموفيتش، مينو رايولا، اليوم، الذي وصفه بـ"الخطأ الكبير"، وأكد لصحيفة "إكسبريسين" أنه "ستتخذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد كارلسون"، الذي قاد منتخب السويد لألعاب القوى بين عامي 2001 و2004 ، خلال فترته الذهبية.