جولة حول الصحافة الأوروبية

جولة حول ما تناولته بعض الصحف الأوروبية، وهي: صحيفة "آس" المدريدية، صحيفة "بيلد" الألمانية وصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.

جولة حول بعض الصحف الأوروبية
جولة حول بعض الصحف الأوروبية
في مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث لاعب نادي فولفسبورغ، الألماني جوليان دراكسلر، عن لقاء فريقه غداً مع نادي ريال مدريد ضمن ذهاب الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ورأى دراكسلر في المقابلة التي نشرتها الصحيفة المدريدية اليوم، أن النادي الملكي استحق الفوزعلى برشلونة في مباراة الكلاسيكو السبت الماضي، قبل أن يضيف "إنها كرة القدم ولسنا خائفين. نحن سعداء لأن فرصة اللعب أمام ريال مدريد سنحت لنا. ببساطة علينا أن نقدم أداء أفضل".

واعتبر دراكسلر أن المواجهة المرتقبة غداً تتطلب من فولفسبورغ "الدفاع بشكل جيد، ولكن يجب أن نقوم بما هو أكثر من ذلك لأن ريال مدريد معتاد على اللعب أمام فرق تغلق خطوطها في الخلف".
وحول إمكانية إقصاء الريال من البطولة، أكد دراكسلر أن الأمر لا يمثل معجزة، و"أعتقد أنه من الأنسب الحديث عن حلم، لأنه لا توجد معجزات حين تلعب كرة القدم. ببساطة عليك أن تقدم أفضل ما لديك كي يكون الحلم ممكناً".

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية، من جهتها، تصريحات للاعب وسط ريال مدريد، الألماني توني كروس، ينبّه فيها لخطورة التهاون في المباراة أمام فولفسبورغ.

وقال كروس "في ربع النهائي لا يوجد منافس سهل. لأنه سيواجه ريال مدريد، أتوقع أن يلعب فولفسبورغ بحافز أكبر وسيقدم أفضل ما لديه"، مضيفاً " إذا فكرنا أننا، وبعد الفوز على برشلونة، سيكون بإمكاننا الفوز دون جهد على فولفسبورغ، فستتعقد الأمور أمامنا، ولكن علينا أن نقدم كل ما هو ممكن لتخطي هذا الدور الإقصائي".

وفي سياق أخر، تحدثت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، بدورها، عن نية يوفنتوس التعاقد مع مدافع فريق بايرن ميونيخ، لالمغربي مهدي بن عطية الموسم القادم.

وقالت الصحيفة إن "الاتفاق بين يوفنتوس وبايرن يتمحور حول إعارة سنة مع أحقية الشراء"، مضيفةً أن "الشراء النهائي سيكون بقيمة 23 مليون يورو، وهو تقريبًا نفس الرقم الذي سيدفعه بايرن من أجل ضم جناح السيدة العجوز كينغيسلي كومان بشكل نهائي".