سيميوني متفائل بالفوز على برشلونة في "كامب نو"

دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، يؤكد أن فريقه سيسعى للفوز بمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على برشلونة في "كامب نو".

دييغو سيميوني (أ ف ب)
دييغو سيميوني (أ ف ب)
أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه سيسعى للفوز بمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على برشلونة، مشيراً إلى أن الفريق الكاتالوني لم يتأثر بالهزيمة أمام ريال مدريد بهدفين لواحد السبت في الكلاسيكو.


وبدا المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، متفائلاً بشأن المباراة التي تقام على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكاتالوني، الذي سيكون في "أفضل" حالاته وفقاً لسيميوني.

وأوضح "نتوقع أن يكون برشلونة في أفضل حالاته. نفهم أنهم سيسعون للفوز بالمباراة، ولكننا متفائلين. انها مباراة عصيبة أمام منافس قوي للغاية، ولكنني أؤمن كثيراً بالفريق".

وأشار إلى أن مواجهة البرسا عدد أكبر من المرات "سيكون أفضل"، حيث إن ذلك "يمنحك فرصاً أكبر للتعلم".


وعلى الرغم من أن مباراة الإياب ستقام على ملعب "فيسنتي كالديرون"، معقل (الروخيبلانكوس)، فإن سيميوني لن يرضى بالتعادل في لقاء الذهاب، حيث قال "الفوز نتيجة جيدة").

وفي هذا الصدد، نفى عزمه التعامل مع المباراة بنفس الأسلوب الذي واجه به الريال الفريق الكاتالوني.

وقال: "الريال له أسلوب محدد للغاية بمهاجميه الثلاثة. وجود كاسيميرو منحه قدراً أكبر من الاستقرار مقارنة بخاميس رودريغيز، ومع وجود مساحات أكبر، صنع الريال خطورة".

وأضاف: "أمام برشلونة، قدم ريال مدريد مباراة جيدة. نحن سنسعى للنيل من نقاط قوة البرسا. لا أعتقد أن الأمر سيكون متشابهاً، بالتأكيد سيكون مختلفاً"