ليستر سيتي يعزز صدارته وفوز صعب ليونايتد

ليستر سيتي يفوز على ساوثمبتون 1-0 ومانشستر يونايتد على إيفرتون 1-0، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

لاعبو ليستر يحتفلون بالفوز (أ ف ب)
لاعبو ليستر يحتفلون بالفوز (أ ف ب)
حقق ليستر سيتي فوزاً صعباً لكن مهماً على ضيفه ساوثمبتون بهدف نظيف في اطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.


وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الجامايكي ويس مورجان (38) برأسية متقنة حوّل بها كرة عرضية مثالية من الجانب الأيسر لعبها النمساوي كريستيان فوتشس.

واستغل ليستر بهذا سقوط وصيفه في جدول المسابقة توتنهام في فخ التعادل أمام ليفربول بهدف لكل فريق ليوسع الفارق إلى سبع نقاط، حيث يتصدر "الثعالب" المسابقة برصيد 69 نقطة.


بينما مني ساوثهامتون بالهزيمة رقم 11 له هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 47 نقطة بفارق الأهداف أمام ستوك سيتي.

من جهته أيضاً، اقتنص مانشستر يونايتد ثلاث نقاط غالية بعدما حقق فوزاً بشق الأنفس على ضيفه إيفرتون بهدف نظيف.


وبعد شوط أول سلبي، حمل الهدف توقيع الفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة 54.

وواصل "الشياطين الحمر" مسلسل الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز في دربي مانشستر أمام السيتي، ليرتفع رصيده للنقطة 53 ويرتقي للمركز الخامس بعد تعثر وست هام يونايتد أمام كريستال بالاس بالتعادل (2-2)، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام الأخير.


في المقابل، سقط "التوفيز" في فخ الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي بعد مباراة أرسنال، ليتجمد رصيده عند 38 نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر، وله مباراتان مؤجلتان أمام كل من سندرلاند وليفربول.