زيدان: نستعد بشكل جيد للكلاسيكو

زين الدين زيدان يوضح أن ريال مدريد تجهز جيداً للكلاسيكو وسيخوضه من أجل الفوز وليس الإنتقام للخسارة الكبيرة التي مني بها أمام برشلونة برباعية نظيفة في "السانتياغو برنابيو" في القسم الأول من الدوري الإسباني.

زيدان خلال المؤتمر الصحفي أمس (أ ف ب)
زيدان خلال المؤتمر الصحفي أمس (أ ف ب)
اعتبر مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أنه ليس من السهل التغلب على ريال مدريد في الكلاسيكو الذي سيجمع فريقه مع برشلونة الليلة على ملعب "كامب نو".

وقال "زيزو" في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أمس، "ليس من السهل أبدًا الفوز على ريال مدريد، وحقًا أريد أن أرى مباراة جيدة، وأتمنى فوز فريقي. على الورق، ربما تكون الأمور مختلفة هذه المرة، لكن هذا لن يُغير موقفنا، إننا نستعد بشكل جيد للكلاسيكو، وسنحاول أن نبدأ المباراة بقوة".

ولفت الفرنسي إلى أن الثأر للخسارة برباعية في القسم الأول من الدوري ليس الهدف من المباراة، "بالطبع لا نريد الثأر. هذه مجرد مباراة وهدفنا الفوز، نحن نقوم بعمل جيد في الآونة الأخيرة، ونريد مواصلة القيام بعملنا، وما أريده هو رؤية فريقي يلعب بنفس الطريقة التي كان يلعب بها في المباريات الماضية"، قبل أن يضيف "سأستمتع بأول مباراة لي كمدرب أمام برشلونة، إنها مباراة في كرة القدم، وعلينا الاستمتاع بها، وستكون فرصة جيدة لنا لأننا سنلعب ضد فريق قوي لديه مجموعة من اللاعبين الجيدين، وأيضًا ستكون بمثابة الاختبار بالنسبة لنا".