إنريكي: فارق النقاط العشر لن يكون معياراً للمواجهة

لويس إنريكي يرى أن الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو سيشكل ضربة قاضية له في السباق على الظفر بالدوري الإسباني.

انريكي خلال المؤتمر الصحفي أمس (أ ف ب)
انريكي خلال المؤتمر الصحفي أمس (أ ف ب)
عشية كلاسيكو إسبانيا المنتظر، بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، والذي سيقام اليوم على أرضية ملعب "كامب نو"، أصر مدرب برشلونة لويس إنريكي على احترام الخصم رغم تصدره الدوري بفارق عشر نقاط عن النادي الملكي الذي يعاني بعض الشيء.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أمس، "إننا ندخل المباراة ونحن في صدارة الترتيب. فارق النقاط العشر لن يكون معياراً للمواجهة. اللقاء سيجمع أفضل فريقين، وكذلك أفضل لاعبين في أوروبا. هذا بالإضافة إلى أننا نمر بفترة جيدة على عكس المنافس الذي عانى بعض الشيء"، مضيفاً "الفوز على الريال سيكون بمثابة ضربة قاضية له تقصيه من المنافسة على اللقب وسيكون أتلتيكو مدريد هو المنافس الوحيد الذي يمتلك فرصاً للفوز باللقب".

وأكد إنريكي  أنه "لن نغير من أسلوب لعبنا. الأمر بات واضحاً: امتلاك الكرة والتمتع بالفاعلية ومنع الخصم من فرص أسلوبه"، مطالباً جمياهير "البلاوغرانا" بمؤزارة الفريق وإشعال الأجواء.

ولم يغب الأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف عن ذهن "لوتشو"، فقد لفت إلى أن "أكثر ما يتمناه يوهان كرويف هو أن نفوز بالمباراة عن طريق لعب كرة قدم جميلة وتقديم عرض ممتع للجماهير".