فريق إنفانتينو يفوز على فريق موراليس

فريق نجوم كرة القدم الدوليين السابقين بقيادة رئيس الإتحاد الدولي للعبة (فيفا)، السويسري جياني إنفانتينو، يفوز على فريق الرئيس البوليفي، إيفو موراليس، بالركلات الترجيحية خلال مباراة ودية استعراضية أقيمت في مدينة كوتشابامبا.

إنفانتينو وموراليس قبل بداية المباراة (أ ف ب)
إنفانتينو وموراليس قبل بداية المباراة (أ ف ب)
 تغلب فريق نجوم كرة القدم الدوليين السابقين بقيادة رئيس الإتحاد الدولي للعبة (فيفا)، السويسري جياني إنفانتينو، على فريق الرئيس البوليفي، إيفو موراليس، بالركلات الترجيحية خلال مباراة ودية استعراضية أقيمت في مدينة كوتشابامبا.


وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب نادي "أورورا" بالتعادل السلبي ليحتكم الطرفان في النهاية لتسديد ركلة ترجيح من كل فريق، حيث انبرى إنفانتينو لتسديد الكرة الأولى وأحرزها بنجاح في الوقت الذي أهدر فيه الرئيس البوليفي كرته.

وتواجد في فريق رئيس الفيفا لاعبون دوليون سابقون ذو ثقل مثل البرازيلي كافو والإسباني فرناندو هييرو والكولومبي فوستينو أسبريا والثلاثي الأرجنتيني مارتن باليرمو وبابلو أيمار وروبرتو أيالا بالإضافة إلى المدرب الحالي للمنتخب البوليفي خوليو سيزار بالديبييسو.

في المقابل، تكون فريق موراليس من مجموعة من الحرس الشخصي بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين الذي تأهلوا لمونديال 1994 بالولايات المتحدة مثل ماركو أنطونيو الملقب بـ"الشيطان" وإتشيبيري والقائد المخضرم كارلوس بورخا.

ودعا إنفانتينو لمؤتمر صحفي قبل هذه المباراة أوضح خلاله التزامه التام بإحداث تغيير كبير على كرة القدم العالمية بالتعاون مع القادة الجدد، ومن بينهم داخل القارة اللاتينية.

وقال: "سنبرهن ببعض الأفعال على أننا متواجدون هنا ليس من أجل مصالحنا الشخصية، ولكن من أجل مصلحة كرة القدم".


ومن جانبه، شدد موراليس أن رئيس الإتحاد الدولي "يمثل الجيل الجديد من مسؤولي كرة القدم في العالم"، وهو ما اعتبره "مسؤولية كبيرة على عاتقه لتحسين" هذه الرياضة.