ماركا: بايل عاد في الوقت المناسب

صحيفتا "ماركا" و"آس" الإسبانيتان تتناولان عودة غاريث بايل للعب في صفوف ريال مدريد في دوري الأبطال الأوروبي. و"لا غازيتا ديلو سبور" الإيطالية تتحدث عن المهمة المستحيلة لروما في مدريد الليلة. و"الدايلي ميل" تلتفت إلى زيارة لويس سواريز تدريبات ليفربول. و"فرانس فوتبول" تورد أسماء لاعبين من الدوري الفرنسي يرصدهم زين الدين زيدان.

غاريث بايل جناح ريال مدريد (أ ف ب)
غاريث بايل جناح ريال مدريد (أ ف ب)
تناولت الصحف الإسبانية خاصة المدريدية منها، اليوم، عودة الويلزي غاريث بايل للمشاركة في مباراة ريال مدريد أمام روما الإيطالي والتي سيستضيفها ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن إياب الدور الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن كل من نجمي "الميرينغي" كريستيانو رونالدو وغاريث بايل، معنونةً "رونالدو وبايل شريكان في أوروبا". وذكرت الصحيفة أن "دوري الأبطال يعود ورونالدو وبايل يستعدان ليتشاركا في التشكيلة".

وأضافت الصحيفة أن "بايل ورونالدو تشاركا سوياً في العديد من الليالي المهمة في دوري أبطال أوروبا أخرها كان أمام شاختار في أوكرانيا عندما صنع الويلزي هدفين للدون"، مشيرةً إلى أن "بايل عاد من الإصابة في الوقت المناسب الذي يسعى فيه الفريق لجلب اللقب الأوروبي الـ 11 إلى خزائنه".

أما صحيفة "الآس"  المدريدية فأوردت في مقال لأحد كتابها أن "بايل متلهف لتغيير صورته في دوري الأبطال. قبل إصابته كان في حالة مثالية فقد سجل 11 هدفاً في ثمانية مباريات"، معلقةً على فعاليته في هذه البطولة "لم يسجل الويلزي في دوري الأبطال لأنه شارك في لقائين فقط أمام شاختار دونستيك وصنع هدفين خلالهما".

بدروها صحيفة "لاغازيتا ديلو سبور" الإيطالية، عنونت "روما يتجهز للمهمة المستحيلة في مدريد"، في إشارة منها إلى صعوبة عودة "الذئاب" في النتيجة وكسب بطاقة التأهل إلى الربع نهائي بسبب الخسارة بهدفين في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية "الأوليمبيكو". وقالت الصحيفة إن "لوتشيانو سباليتي أمام اختبار لقيادة روما في سانتياغو برنابيو اليوم في محاولة لإعادة التاريخ وإخراج ريال مدريد من دور الستة عشر من دوري الأبطال"، لافتة إلى أن "سباليتي طلب من فريقه التفتيش عن هدف في وقت مبكر، أي أن روما سيلعب بطريقة هجومية في النصف ساعة الأولى من المباراة".

ومن جانبها، تحدثت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن زيارة مهاجم برشلونة لويس سواريز لتدريبات فريقه السابق ليفربول، قائلةً "لم يبقى طويلاً مع ليفربول، لكن من الواضح أن الميرسيسايد ما زال في قلبه".

وفي سياق آخر، أكدت صحيفة "فرانس فوتبول" أن هناك خمس لاعبين يرصدهم مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان من الدوري الفرنسي، وهم لاعب وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي، وزميله في الفريق سيرج أوريي، إضافة إلى أسامة ديمبيلي من رين ونبيل فكير من ليون وتوماس ليمار من موناكو.