ريال مدريد يكسر نحسه في "البرنابيو"

ريال مدريد يحقق فوزه الأول على ملعبه "سانتياغو برنابيو" في الدوري الإسباني وجاء على ضيفه إسبانيول 2-0، في ختام مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إيسكو محتفلاً بتسجيله أحد هدفيه (أ ف ب)

كسر ريال مدريد أنحسه على ملعبه "سانتياغو برنابيو" في الدوري الإسباني محققاً أول فوز عليه هذا الموسم وجاء على ضيفه إسبانيول 2-0، في ختام مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان النجم الأول في انتصار الفريق الملكي لاعب الوسط المتألق إيسكو صاحب الهدفين في الدقيقتين 30 و71.
وجاء الهدف الأول بعد لعبة ثنائية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليجد اللاعب الإسباني نفسه في مواجهة حارس الضيوف، باو لوبيز، ليضع الكرة بهدوء في شباكه.
وفي النصف الثاني، واصل إيسكو مسلسل التألق بعدما استلم تمريرة من ماركو أسينسيو على حدود المنطقة ليسدد كرة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الكاتالونيين.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للنقطة الـ14 في المركز الخامس.
في المقابل، ظل رصيد "البلانكي أزول" عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر بعدما تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم.

وأثنى زيدان على إيسكو مؤكداً أنه "يلعب وكأنه في الشارع".
وأشار زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "إنه يمتلك إمكانيات كبيرة، يدرك مدى أهميته داخل ريال مدريد، يلعب وكأنه في الشارع وهذا يمتعني، لا يشعر بأي قلق أو توتر عندما لا تسير معه الأمور على نحو جيد".
وتابع "إنه يشعر بالسعادة مؤخراً داخل الملعب إلى جانب زملائه، وأنا سعيد برؤيته أفضل في كل مرة".
وحول رؤيته للمباراة أوضح: "دخلنا المباراة بشكل جيد للغاية وكنا صبورين. دخلنا للاستراحة ونحن متقدمين بهدف ولكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد".
وأردف: "تحلينا بالصبر والشوط الأول كان جيداً للغاية. فكرة لعب كريستيانو وإيسكو وأسينسيو معاً كانت من أجل الانسجام بينهم مثلما حدث في الهدف الأول بصناعة من كريستيانو. يمكننا الشعور بالسعادة لأننا حصدنا أول ثلاث نقاط في البرنابيو".