زيدان: لهذا السبب يشعر رونالدو بالإحباط

مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، يعترف بأن نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يشعر بالإحباط الشديد نتيجة عدم تسجيله أي هدف بعد في "الليغا" رغم انقضاء سبع جولات على انطلاقها، حيث غاب عن أول أربع منها لعقوبة الإيقاف.

رونالدو في المباراة أمام إسبانيول (أ ف ب)

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، بأن نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يشعر بالإحباط الشديد نتيجة عدم تسجيله أي هدف بعد في "الليغا" رغم انقضاء سبع جولات على انطلاقها، حيث غاب عن أول أربع منها لعقوبة الإيقاف.
وصرح زيدان عقب الفوز على اسبانيول بثنائية نظيفة سجلها إيسكو، حول رونالدو وصومه عن التهديف للمباراة الثالثة توالياً في البطولة المحلية: "كريستيانو لا يشعر بالإجهاد، لقد ابتعد مباريات كثيرة عن الملاعب".
وتابع المدرب الفرنسي عن رونالدو: "يشعر بإحباط شديد لأنه لم يسجل بعد في الليغا، ولكن هذه هي كرة القدم".
وأضاف في تصريحاته التي أوردتها صحيفة "أس" الرياضية المحلية: "لقد صنع هدفاً رائعاً لإيسكو، آمل أن يتغير الحال في المباراة القادمة ويسجل".
جدير بالذكر أن رونالدو، الذي سيكمل في 5 شباط/ المقبل عامه الـ33 ، سجل هذا الموسم أربعة أهداف في دوري الأبطال، الذي يحمل لقب هدافه التاريخي، لكنه لم يسجل في "الليغا" التي يتصدر قائمة هدافيها غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 11 هدفاً.