بارتوميو يبرر مواجهة لاس بالماس بدون جمهور .. ماذا قال؟

رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو يعتبر أن القرار الذي اتخذه بإقامة مباراة لاس بالماس بدون جمهور كان "الأكثر مسؤولية".

جوسيب ماريا بارتوميو

اعتبر رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم الإثنين، أن القرار الذي اتخذه بإقامة مباراة لاس بالماس بدون جمهور كان "الأكثر مسؤولية".

ومثل بارتوميو في مؤتمر صحفي لتبرير القرار، وقال "أنا من اتخذت القرار وكان من أكثر القرارات صعوبة بالنسبة لي كرئيس برشلونة".

وأبرز بارتوميو أنه جرى اتخاذ القرار بعد التشاور مع مجلس الادارة والحديث هاتفياً مع المدرب ارنستو فالفيردي وأندريس إنييستا قائد الفريق.

وأوضح بارتوميو أن نية النادي كانت في البداية هي تأجيل المباراة "لكن لعدم وجود تصريح من الرابطة، رغبنا في لعبها في ظروف استثنائية".

وكان خيار عدم التواجد في الملعب سيعني خسارة اللقاء بثلاثية نظيفة وخصم ثلاث نقاط أخرى.

وأدى لعب المباراة لاستقالة نائب الرئيس كارليس فيلاروبي وعضو مجلس الإدارة جوردي مونيس وهو الأمر الذي قبله بارتوميو ووجه الشكر لكل منهما.

وتم لعب المباراة، التي حسمها "البرسا" بثلاثية نظيفة، بدون جمهور على خلفية الإشتباكات التي شهدتها المدينة بسبب إجراء استفتاء حول انفصال إقليم كاتالونيا عن إسبانيا، والذي أعلنت المحكمة الدستورية بطلانه.