ميسي وديبالا وماسكيرانو يلتحقون بتدريبات الأرجنتين

ليونيل ميسي وبالو ديبالا وخافيير ماسكيرانو ينضمون إلى معسكر منتخب الأرجنتين لكرة القدم استعداداً للمباراتين المتبقيتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ميسي خلال التدريبات (أ ف ب)

التحق ليونيل ميسي وبالو ديبالا وخافيير ماسكيرانو بمعسكر منتخب الأرجنتين لكرة القدم استعداداً للمباراتين المتبقيتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وكان المدرب خورخي سامباولي قد قاد حصة تدريبية انضم إليها أيضاً كل من لوكاس بيليا وإميليانو ريوني ولياندرو باريديس وايمانويل مامانا وفيدريكو فازيو وأليخاندرو غوميز وإدواردو سالفيو وماركوس أكونيا، بعد أن تغيبوا عن الحصة الأولى حيث لم يكونوا قد وصلوا للبلد اللاتيني بعد.
وشهدت التدريبات تجربة سامباولي لخطة 3-4-3 ، حيث كان المدافعون هم: غابريال ميركادو وفيديريكو فازيو، ونيكولاس أوتاميندي، وفي خط الوسط كل من إنزو بيريز ولوكاس بيليا وإيفر بانيغا وإيميليانو ريوني، وفي الهجوم كل من ليونيل ميسي وماورو إيكاردي وآنخل دي ماريا.
فيما تدرب الحراس الثلاثة سيرجيو روميرو وناويل غوزمان وأغوستين ماركيسين، على هامش الفريق.
ويخوض "الألبيسيليستي" حصتين تدريبيتين اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة غد الخميس على ملعب "لا بومبونيرا" بالعاصمة الأرجنتينية أمام بيرو، قبل أن يحل ضيفاً على الإكوادور، صاحب المركز الثامن بـ20 نقطة.
وقبل جولتين من ختام التصفيات في أميركا الجنوبية، يحتل منتخب "التانغو" المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن بيرو الرابعة ونقطتين عن كولومبيا الثالثة وثلاث نقاط عن أوروغواي الوصيفة، بينما تنفرد البرازيل بالصدارة بعدما ضمن التأهل للمونديال على قمة المجموعة ورصيده 37 نقطة.
وبعد نهاية التصفيات، يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرة للموعد العالمي في روسيا العام المقبل، فيما يخوض صاحب المرتبة الخامسة مباراتي ذهاب وعودة مع فريق من منطقة الأوقيانوس، والذي سيكون نيوزيلندا أو جزر سليمان.