هل يختار غوارديولا مدرب بايرن الجديد؟!

شبكة "سكاي سبورتس" تتحدث عن دور للإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ السابق والذي لا يزال يرتبط بعلاقة وثيقة بالإدارة البافارية، في اختيار خليفة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إذ ذكرت أنه التقى الإثنين رئيس بايرن أولي هونيس للتباحث حول هوية المدرب الجديد.

غوارديولا مدرب بايرن السابق ومانشستر سيتي الحالي

لم يعلن بايرن ميونيخ الألماني حتى الساعة هوية المدرب الجديد لفريقه خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي المُقال من منصبه بسبب سوء النتائج وعلاقته المتوترة مع نجوم الفريق.

وبعد أن تردد اسما توماس توخل المدرب السابق لبوروسيا دورتموند والشاب جوليان ناغلسمان المدرب الحالي لهوفنهايم فإن أي منهما لم يتم تعيينه حتى الآن حيث ذكرت تقارير صحافية ألمانية عن وجود تباين في الآراء بين أولي هونيس وكارل - هاينز رومينيغيه حول الاثنين إذ إن الأول مع خيار ناغلسمان فيما أن الثاني مع خيار توخل.

هذا الأمر أفسح المجال أمام ظهور مرشحين آخرين للمنصب حيث تم ذكر أسماء الهولندي لويس فان غال والسويسري لوسيان فافر والإسباني لويس إنريكي.

الجديد هو ما كشفته شبكة "سكاي سبورتس" عن دور للإسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ والذي لا يزال يرتبط بعلاقة وثيقة بالإدارة البافارية في اختيار خليفة أنشيلوتي، إذ ذكرت أنه التقى الإثنين هونيس للتباحث حول هوية المدرب الجديد.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي سُئل حول إنريكي مدرب برشلونة السابق.