سامباولي: ميسي وديبالا غير متفقَين!

مدرب منتخب الأرجنتين خورخي سامباولي يعترف بأن مهاجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا "يصطدم" في الملعب مع نجم الفريق ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، مشيراً إلى أنه يؤجل الرهان على اللاعب الشاب للمستقبل.

يجد ديبالا صعوبة في اللعب إلى جوار ميسي (أ ف ب)

اعترف مدرب منتخب الأرجنتين خورخي سامباولي أن مهاجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا "يصطدم" في الملعب مع نجم الفريق ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، مشيراً إلى أنه يؤجل الرهان على اللاعب الشاب للمستقبل.
وصرّح سامباولي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة بيرو في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018: "نعرف أن باولو يصطدم بليو، وأن بإمكانه تقديم الكثير للفريق في المستقبل، إلا أننا ليس لدينا الكثير من الوقت للعمل على التجانس بينهما، لذا نفضّل المراهنة عليه في المستقبل".
وجاءت تصريحات المدرب الأرجنتيني تعليقاً على الجدل الذي أثاره ديبالا مؤخراً حول إيجاده صعوبة في اللعب إلى جوار "البرغوث" داخل المستطيل الأخضر.
وعن مباراة بيرو قال إنها "الأهم في مسيرته" كمدرب مشيراً: "المباراة القادمة هي الأهم ولكنني أثق بشدة في اللاعبين لأنني أعرف أنهم سوف يمنحون الشعب الأرجنتيني إمكانية الذهاب للمونديال".
وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في التصفيات بـ24 نقطة بفارق الأهداف خلف بيرو الرابعة.
وتسعى الأرجنتين للحفاظ على الأقل على المركز الخامس الذي يؤهل صاحبه لمباراة الملحق الفاصل أمام نيوزيلندا.
وأضاف: "بيرو تأتي في حالة جيدة وسوف تسعى لنتجية تمكّنها من التأهل للمونديال. لذا سنواجه خصماً صعباً".
وعن ميسي قال سامباولي إنه "مهم من أجل الحسم أمام مرمى الخصم".
وأكد سامباولي معاناة ماورو إيكاردي وفرناند غاغو من آلام عضلية، فيما أشار إلى انه لم يحدد بعد التشكيلة الأساسية للفريق أمام بيرو.