"حديقة" ميسي تفتتح أوائل 2020

رئيس شركة "Mediapro" الإسبانية للوسائط الصوتية والمرئية يؤكد أن "أوائل عام 2020" ستشهد افتتاح الحديقة الترفيهية "ميسي إكسبيرينس بارك" التي تحتفي بنجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أبوابها أمام الجماهير في مدينة نانجينج الصينية.

ليونيل ميسي

أكد خاومي روريس، رئيس شركة "Mediapro" الإسبانية للوسائط الصوتية والمرئية أن "أوائل عام 2020" ستشهد افتتاح الحديقة الترفيهية "ميسي إكسبيرينس بارك" التي تحتفي بنجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أبوابها أمام الجماهير في مدينة نانجينج الصينية.

وأبرز رئيس "Mediapro" أن "الشباب توقفوا عن الذهاب للمتاحف. إنهم يحتاجون لخوض تجارب جديدة ونحن سنقدم لهم ذلك".

وستضم الحديقة قاعات ترفيهية بها أنظمة صوتية ومرئية متقدمة تعمل بتقنيات الواقع الإفتراضي والمختلط وتكنولوجيا التصوير المجسم "هولوغرام".

وبحسب روريس، سينتج عن هذا الإستثمار الضخم حديقة ترفيهية تصل مساحتها لتسعة هكتارات مخصصة للـ "برغوث" الأرجنتيني وتهدف أيضاً لتكون بمثابة "تكريماً لكرة القدم".

وقد يصل حجم الإستثمارات في "ميسي إكسبيرينس بارك" إلى 170 مليون يورو وستشارك بها شركات "Mediapro Exhibitions" و"Phoenix Group"و "Leo Messi Managment".

وأوضح دايفيد تشيراو، مسؤول قسم المعارض بالشركة "نريد خلق تجربة متكاملة للزوار" الذين قدر عددهم بـ"نحو أربعة ملايين ابتداء من العام الثالث" من افتتاح الحديقة.

وأكد تشيراو أن الشركة الإسبانية تدرس بالفعل "مشروعات أخرى تتعلق بميسي"، موضحاً "إننا نعمل من أجل إقامة المزيد من حدائق 'ميسي إكسبيرينس بارك' في مناطق أخرى بالعالم".