ماذا قال سامباولي بعد الخيبة الجديدة للأرجنتين؟

المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي، يؤكد ثقته في التأهل إلى مونديال روسيا 2018 رغم التعادل المحبط السلبي أمام البيرو في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية.

خورخي سامباولي (أ ف ب)

رغم التعادل المحبط السلبي أمام البيرو في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية، أعرب المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي، عن أمله وثقته في التأهل إلى مونديال روسيا 2018.
وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء، قال سامباولي: "مازال لديّ أمل وواثق جدا من أننا سنتأهل للمونديال إذا لعبنا بهذه القناعة. الوضع ليس مريحاً، ولكن التأهل مازال يعتمد علينا".
وأضاف: "لديّ أمل كبير بناء على ما يقدّمه هؤلاء اللاعبون في الملعب. لقد لعبنا مباراة جيدة جداً (أمام بيرو)، ولم ينقصنا سوى التهديف".
ويرى سامباولي أن الأرجنتين لم تستسلم مطلقاً كما أنها تستحق شيئاً آخر، مبدياً قناعته بأن "الألبيسليستي" سيفوز في مباراته الأخيرة المقررة الثلاثاء المقبل أمام الإكوادور.
وأبرز المدرب أن هناك حماسة بين اللاعبين وأنهم سيفعلون كل ما بوسعهم لاستغلال الفرصة الأخيرة للتأهل لمونديال 2018.
وحول النجم ليونيل ميسي، رد سامباولي بأنه لعب بكثافة كبيرة، مبيّناً: "أنا واثق من أنه إذا لعبنا أمام الإكوادور بنفس الأداء أمام بيرو، فإننا سنتأهل للمونديال".
ولاتزال الأمور مشتعلة في التصفيات، حيث لم يضمن أي منتخب التأهل للمونديال سوى البرازيل المنفردة بالصدارة، بينما تتنافس أوروغواي (28 نقطة) وتشيلي (26) وكولومبيا (26) إضافة لبيرو والأرجنتين (25) ومن خلفهما باراغواي  (24) على التأهل إلى روسيا.