إقليم كاتالونيا يفصل شاكيرا عن بيكيه!

المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا تنفصل عن مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، والد ابنيها بحسب تقارير صحفية إسبانية.

إستاءت شاكيرا من تصريحات بيكيه حول استفتاء استقلال كاتالونيا

انفصلت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه والد ابنيها.
وأكد موقع "Cotilleo" الإسباني انفصال الثنائي بشكل نهائي بعدما أشارت وسائل إعلام كولومبية قبل أيام إلى أنهما يفكران في اتخاذ هذا القرار، الأمر الذي عززه عدم ظهورهما سوياً منذ حزيران/ يونيو الماضي عندما حضرا حفل زفاف زميله نجم برشلونة ليونيل ميسي في الأرجنتين.
وبحسب تقارير صحفية إسبانية، يبدو أن قرار شاكيرا بسبب استيائها من تصريحات بيكيه حول استقلال إقليم كاتالونيا الذاتي الحكم الذي ينتمي له، إذ طلبت منه عدة مرات أن ينأى بنفسه عن هذا الجدل لكنه أصرّ على موقفه وواصل تصريحاته التي يدعم بها الاستقلال.


وكان بيكيه قد أدلى بصوته في الاستفتاء الذي أجرته سلطات إقليم كاتالونيا الأحد الماضي وانتقد بعدها تصرفات الحكومة المركزية وأجهزة الأمن خلال عملية التصويت.
وقبل انضمامه لمعسكر منتخب إسبانيا الإثنين الماضي استعداداً لآخر جولتين في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 قال مدافع برشلونة إنه إذا كان يمثّل مشكلة بالنسبة لمدرب المنتخب جولين لوبيتيغي أو أي من أفراد الاتحاد فإنه ليس لديه أي مانع يتعلق بترك المنتخب قبل مونديال روسيا 2018.
وحتى الآن لم تؤكد شاكيرا أو بيكيه نبأ انفصالهما.
يذكر أن شاكيرا وبيكيه قد التقيا خلال مونديال جنوب أفريقيا 2010 الذي فاز بلقبه منتخب إسبانيا، حيث أدّت الفنانة الكولومبية الأغنية الخاصة بنسخة تلك البطولة، وأثمرت علاقتهما عن طفلين هما ميلان وساشا.