الحكم بسجن كارفاليو بسبب التهرب الضريبي

محكمة مقاطعة مدريد تقضي بسجن البرتغالي ريكاردو كارفاليو، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، سبعة أشهر بسبب جرائم ضريبية تم ارتكابها بين عامي 2011 و2012 وتتعلق بحقوق تسويق صورته، وذلك بعد إبرام اتفاق بين النيابة العامة واللاعب الذي اعترف بما فعله.

ريكاردو كارفاليو

قضت محكمة مقاطعة مدريد بسجن البرتغالي ريكاردو كارفاليو، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، سبعة أشهر بسبب جرائم ضريبية تم ارتكابها بين عامي 2011 و2012 وتتعلق بحقوق تسويق صورته، وذلك بعد إبرام اتفاق بين النيابة العامة واللاعب الذي اعترف بما فعله.

كما تم تغريم كارفاليو بمبلغ 142 ألفاً و822 يورو، علماً بأن هيئة الدفاع عن الدولة كانت قد طالبت بحبس البرتغالي لمدة عام وتغريمه 300 ألف يورو.

وخلال الجلسة الشفهية، أقر دفاع كارفاليو بفعلته وأكد صحة ما قدمته النيابة العامة، وفقاً لما أعلنته هيئة الدرجة الثانية بمحكمة مقاطعة مدريد.

وأشارت المحكمة في حيثيات حكمها إلى أن كارفاليو سدد كامل المبلغ الذي تم التهرب منه من الضرائب (545 ألفاً و981 يورو) كما اعترف بفعلته قبيل معرفته بالدعوى القضائية المرفوعة ضده.

يشار إلى أن كارفاليو لعب موسمين في صفوف ريال مدريد بين حزيران/يونيو 2010 وحزيران/يونيو 2012، وهو حالياً يبلغ 39 عاماً ويلعب بصفوف شنغهاي سيبغ الصيني.