ماذا قال صلاح بطل تأهل مصر إلى المونديال؟

النجم محمد صلاح بطل تأهل مصر إلى مونديال روسيا 2018 يعبّر عن فرحته العارمة وشعوره بالفخر بتسجيله هدفي الفوز 2-1 على الكونغو ليعيد "الفراعنة" إلى كأس العالم بعد غياب دام 28 عاماً منذ مونديال 1990 في إيطاليا.

سجل صلاح هدفي الفوز

عبّر النجم محمد صلاح بطل تأهل مصر إلى مونديال روسيا 2018 عن فرحته العارمة وشعوره بالفخر بتسجيله هدفي الفوز 2-1 على الكونغو ليعيد "الفراعنة" إلى كأس العالم بعد غياب دام 28 عاماً منذ مونديال 1990 في إيطاليا.

وقال صلاح لصحيفة "الأهرام": ”لا أستطيع وصف مشاعري.. لست معتاداً على الكلام كثيراً ولكني فخور جداً. حققنا اليوم للشعب المصري حلماً طال انتظاره.. سواء لي كلاعب أو كمشجع“.

وأضاف: ”التأهل كان عظيماً وحلم حياتي. حققت واحداً من أهم أحلامي على الإطلاق.. الأول عندما قررت أن أصبح لاعب كرة والثاني الصعود مع منتخب بلادي إلى كأس العالم. سنستعد من الآن لتقديم مستوى رائعاً (في كأس العالم)“.

وتابع نجم ليفربول الإنكليزي قائلاً: “المباراة كانت صعبة جداً والتصفيات كلها صعبة والمستويات أصبحت متقاربة. لم أفكر عندما تقدمت لركلة الجزاء سوى في عودتنا مرة أخرى للمباراة والفوز. أصعب لحظات حياتي عندما صمتت الجماهير بعد هدف الكونغو والحمد لله حققنا الحلم التاريخي وصعدنا إلى كأس العالم.. وهو أهم إنجاز في مسيرتي“.

وتحوّل صلاح إلى بطل لدى المصريين حيث انهالت الإشادات عليه وهذا ما بدا واضحاً من التغريدات على مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم إذ انتشر وسم "صلاح الخير".