كاين يقود منتخب إنكلترا للفوز مجدداً

منتخب إنكلترا، الذي ضَمِن التأهل للمونديال، يحقق الفوز في مباراته الأخيرة في تصفيات أوروبا ضمن المجموعة السادسة على مضيفه المنتخب الليتواني بهدف نظيف حمل توقيع هاري كاين (27) من ركلة الجزاء ليرتفع رصيد "الأسود الثلاثة" لـ26 نقطة ويتجمد رصيد ليتوانيا عند ست نقاط.

هاري كاين يسجل هدف الفوز لإنكلترا من ركلة جزاء (أ ف ب)

حقق منتخب إنكلترا، الذي ضَمِن التأهل للمونديال، الفوز في مباراته الأخيرة في تصفيات أوروبا ضمن المجموعة السادسة على مضيفه المنتخب الليتواني بهدف نظيف حمل توقيع هاري كاين (27) من ركلة الجزاء ليرتفع رصيد "الأسود الثلاثة" لـ26 نقطة ويتجمد رصيد ليتوانيا عند ست نقاط.

واقتربت سلوفاكيا من التأهل للملحق بعد الفوز على ضيفها المنتخب المالطي بثلاثة أهداف نظيفة لتصعد للوصافة بفارق الأهداف عن اسكتلندا التي سقطت في فخ التعادل أمام سلوفينيا بهدفين لمثليهما.
وجاءت أهداف المنتخب السلوفاكي عبر آدم نيميك (33 و62) وأوندري دودا (69).
وبهذه النتيجة رفعت سلوفاكيا رصيدها إلى 18 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد مالطا عند نقطة واحدة في ذيل المجموعة.
وسقط المنتخب الاسكتلندي في فخ التعادل مع مضيفه السلوفيني على ملعب "سبورت بارك ستوزيك".
وبادر الضيوف بالتقدم (32) عن طريق ليغ غريفيث، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل (52) بواسطة رومان بيزجاك ثم تقدموا (72) عبر نفس اللاعب، إلا أن اسكتلندا تمكنت من التعادل (88) بواسطة روبير سنودجراس.
وبهذا التعادل بات لدى اسكتلندا 18 نقطة لتصبح في المركز الثالث بفارق الأهداف عن سلوفاكيا صاحبة المركز الثاني فيما بات لدى سلوفينيا 15 نقطة في المركز الرابع.