"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 10 مرشحين للكرة الذهبية

صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية تكشف اليوم الإثنين عن أول 10 أسماء مرشحة لنيل جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2017 والتي شملت في المقدمة البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني سابقاً.

ستكشف "فرانس فوتبول" على مدار اليوم عن قائمة الـ30 لاعباً

أعلنت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية اليوم الإثنين عن أول 10 أسماء مرشحة لنيل جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2017 والتي شملت في المقدمة البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني سابقاً.
وضمّت القائمة التي أعلنتها الصحيفة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" أيضاً: الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي نغولو كانتي لاعب تشلسي الإنكليزي، إلى جانب لاعبي ريال مدريد الإسباني: سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش والأوروغوياني لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني والبرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول الإنكليزي والسلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسباني والبلجيكي دريس ميرتينز لاعب نابولي الإيطالي.
وستكشف "فرانس فوتبول" على مدار اليوم عن قائمة الـ30 لاعباً المرشحين لنيل هذه الجائزة العريقة، التي أنهت شراكتها منذ العام الماضي مع الإتحاد الدولي لكرة القدم، لتعود وتعتمد الآن على أصوات الصحفيين الدوليين دون الحصول على أصوات قادة المنتخبات الوطنية ومدربيها.
ويعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الأوفر حظاً لنيل الجائزة للمرة الخامسة في مشواره بعد أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 ليعادل بذلك رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي.