سحب قرعة مونديال الأندية في أبوظبي

قرعة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي أجريت اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، تُسفر عن مواجهة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، في نصف النهائي مع بطل آسيا أو الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

نتيجة القرعة (أ ف ب)

أوقعت قرعة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي أجريت اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، في مواجهة نصف النهائي مع بطل آسيا أو الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.
وسيلعب الريال مباراته في 13 كانون الأول/ ديسمبر المقبل أمام الفائز من المباراة التي ستجمع بطل آسيا، الذي سيتحدد في 25 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، مع الفائز من المباراة التي ستفتتح البطولة بين الجزيرة وأوكلاند سيتي.
وسينطلق مونديال الأندية في السادس من ديسمبر المقبل في الإمارات بمواجهة الجزيرة بطل الدوري في البلد المضيف والذي يدربه الهولندي هنك تين مع أوكلاند بطل أوقيانيا.
أما باتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف فسيلعب في الدور الثاني أمام بطل أفريقيا الذي سيتحدد في الخامس من نوفمبر المقبل، وسيكون ناد عربي بين أحد فرق المربع الذهبي: الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي واتحاد الجزائر الجزائري والوداد المغربي.
وسيواجه الفائز في هذه المباراة في نصف نهائي مونديال الأندية، بطل كأس ليبرتادويس في أمريكا الجنوبية والذي سيتحدد في 29 نوفمبر المقبل من بين: ريفر بلايت ولانوس الأرجنتينيين وغريميو البرازيلي وبرشلونة جواياكويل الإكوادوري.