بايرن يحقق الفوز على فرايبورغ في أول لقاء بقيادة هاينكس

بايرن ميونيخ يفوز على ضيفه فرايبورغ، بخماسية نظيفة على ملعب "أليانز أرينا"، في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد يوب هاينكس، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

يوب هاينكس

فاز بايرن ميونيخ على ضيفه فرايبورغ، اليوم السبت، بخماسية نظيفة على ملعب "أليانز أرينا"، في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد يوب هاينكس، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

وهز الفريق البافاري الشباك مبكراً بمساعدة النيران الصديقة حين وضع يوليان شوستر الكرة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 8، قبل أن يختتم كينغسلي كومان النصف الأول بهدف ثان في الدقيقة 42.

وبعد بداية الشوط الثاني، زاد تياغو ألكانتارا من غلة حامل اللقب بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 63، قبل أن يضع روبرت ليفاندوفسكي بصمته في اللقاء بالهدف الرابع في الدقيقة 75، واختتم جوشوا كيميش الخماسية في الدقيقة 93.

وبذلك، رفع بايرن رصيده لـ17 نقطة في وصافة الترتيب، فيما ظل فرايبورج عند حاجز 7 نقاط في المرتبة السادسة عشر مؤقتاَ.

من جانبه، سقط هيرتا برلين على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه شالكه بنتيجة 0-2 على الملعب الأولمبي ببرلين، متأثراً بالنقص العددي مع نهاية الشوط الأول حين حصل جناحه جينكي هاراغوتشي على بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف في الدقيقة 44.

واستغل الأزرق الملكي حالة الطرد في صفوف أصحاب الضيافة واستهل ليون غوريتزكا التسجيل من علامة الجزاء في الدقيقة 54، ثم ضاعف جيدو برغشتالر النتيجة في الدقيقة 78.

وبهذا الإنتصار، رفع شالكه رصيده لـ13 نقطة في المرتبة الخامسة بينما توقف رصيد فريق العاصمة عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر، وذلك بصفة مؤقتة.