فالفيردي متحمس لمواجهة فريقه السابق

مدرب برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي يبدي حماسته لمواجهة أولمبياكوس اليوناني، الذي تولى زمام الإدارة الفنية فيه سابقاً، وذلك يوم غدا الأربعاء على ملعب "كامب نو" بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء (أ ف ب)

أبدى مدرب برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي، اليوم الثلاثاء، حماسته لمواجهة أولمبياكوس اليوناني، الذي تولى زمام الإدارة الفنية فيه سابقاً، وذلك يوم غدا الأربعاء على ملعب "كامب نو" بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح فالفيردي أن "المبارتين أمام أولمبياكوس ستكونان حماسيتين بالنسبة لي، ولكن ربما ستكون مباراة اليونان أكثر حماساً، لأننا سنذهب إلى ملعب يمثل لي شيئاً من السحر واستمتعت فيه كثيراً".

يذكر أن فالفيردي قاد أولمبياكوس في ولايتين (موسمي 2007-08 و2008-09 والثانية موسمي 2010-11 و2011-12)، وحصد معه ثلاثة ألقاب للدوري اليوناني واثنين في الكأس المحلي، وهو ما اعتبره أمراً ثانوياً "لقد فزت هناك بألقاب، ولكن الأهم بالنسبة لي هم الأشخاص الذين تعرفت عليهم والحب الذي وجدته منهم".

وكان فالفيردي قد اختتم المؤتمر الصحفي بالتقاط الصور الفوتوغرافية مع الصحفيين اليونانيين بالقاعة.

ويتصدر "البرسا" المجموعة الرابعة للبطولة القارية برصيد 6 نقاط من مبارتين، فيما يتذيل الفريق اليوناني جدول الترتيب دون أي رصيد، بينما يتقاسم سبورتنغ لشبونة البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي المركزين الثاني والثالث، على الترتيب، مع أفضلية في الأهداف للأول.