أتلتيكو يفقد نقطتين على طريق العبور إلى الدور الثاني من دوري الأبطال

أتلتيكو مدريد الإسباني يخرج بتعادل سلبي من ملعب مضيفه كاراباخ الآذربيجاني، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

فيليبي لويس بين عدد من لاعبي كاراباخ (أ ف ب)

خرج أتلتيكو مدريد الإسباني بتعادل سلبي من ملعب مضيفه كاراباخ الآذربيجاني، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

واستحوذ "الروخيبلانكوس" على مجريات اللعب طوال المباراة لكنه أخفق في اختراق دفاع الفريق الآذربيجاني ولم يشكل خطورة كبيرة على مرماه.

وعلى الرغم من أن كاراباخ لعب آخر ربع ساعة في اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب دينو ندلوفو لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بداعي ادعاء تعرضه لعرقلة داخل منطقة جزاء الخصم، لكن فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لم يتمكن من استغلال النقص العددي لأصحاب الأرض.

ولاحت آخر فرصة في اللقاء للـ "أتلتي" في الدقيقة 84 حين استخلص لاعب وسطه الإسباني غابي كرة ارتدت من الحارس وأرسلها عرضية لفرناندو توريس الذي وضعها برأسه فوق العارضة.

وازداد موقف الفريق الإسباني صعوبة في المجموعة الثالثة التي يتصدرها تشلسي الإنكليزي بست نقاط من فوزين يليه روما الإيطالي بأربعة نقاط في المركز الثاني، في حين استمر أتلتيكو في المركز الثالث برصيد نقطتين، أما كاراباخ فحصل على أول نقطة له في المجموعة.