فوز ثالث لبرشلونة المنقوص وصعب ليوفنتوس

برشلونة الإسباني يحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه أوليمبياكوس اليوناني 3-1، في الوقت الذي فاز فيه يوفنتوس الإيطالي بشق الأنفس على ضيفه سبورتنغ لشبونة 2-1 ضمن مواجهات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.

ميسي محتفلاً بهدفه مع سواريز (أ ف ب)

حقق برشلونة الإسباني فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه أوليمبياكوس اليوناني 3-1، في الوقت الذي حقق فيه يوفنتوس الإيطالي فوزاً بشق الأنفس على ضيفه سبورتنغ لشبونة 2-1 ضمن مواجهات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.
وعلى ملعبه "الكامب نو" اكتفى برشلونة بالفوز على أوليمبياكوس اليوناني 3-1 وسط أجواء ممطرة.
وانتظر "البرسا" حتى الدقيقة 18 لافتتاح التسجيل ولكن عبر النيران الصديقة عبر المدافع ديميتريس نيكولاو بالخطأ في مرماه بعدما حاول إبعاد تمريرة جيرارد ديولوفيو الأرضية من اليمين داخل المنطقة لتسكن الشباك.
وقبل نهاية الشوط بدقيقتين، لعب الفريق الكتالوني منقوصاً من لاعب بعد طرد مدافعه الدولي جيرارد بيكيه بالبطاقة الصفراء الثانية بعدما أسكن الكرة في الشباك مستخدماً يده.
وفي النصف الثاني، أمّن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انتصار برشلونة في الدقيقة 61 من ركلة حرة من أمام المنطقة نفذها مباشرة من فوق الحائط في المرمى ليفشل الحارس سيلفيو بروتو في التصدي لها.
ثم جاء الدور على الفرنسي لوكاس دينيي الذي اختتم ثلاثية أصحاب الأرض بعدها بثلاث دقائق بتسديدة قوية من داخل المنطقة مرت على يسار بروتو داخل الشباك.
بينما، صحح نيكولا خطأه في لقطة الهدف الأول وتكفل بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه للضيوف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
وفي لقاء آخر بذات المجموعة، اقتنص يوفنتوس فوزاً صعباً من براثن ضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أليانز ستاديوم".
وافتتح الضيوف باب التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق النيران الصديقة عبر البرازيلي أليكس ساندرو بالخطأ في مرماه.
إلا أن رد يوفنتوس جاء بعد 17 دقيقة عبر البوسني ميراليم بيانيتش من ركلة حرة حوّلها ببراعة في شباك روي باتريسيو.
وقبل النهاية بست دقائق، صحح ساندرو الخطأ في الهدف الأول وأرسل عرضية متقنة من اليسار انقضّ عليها الكرواتي ماريو ماندزوكيتش برأسه داخل الشباك.
وبهذا، يواصل برشلونة حصد العلامة الكاملة ويحلّق في الصدارة منفرداً بتسع نقاط.
بينما حافظ "البيانكونيري" على موقعه في الوصافة بست نقاط وأوقف مسلسل نزيف النقاط الذي لازمه خلال آخر مباراتين في "السيري آ".
ويأتي سبورتنغ لشبونة ثالثاً بـ3 نقاط، بينما يقبع أوليمبياكوس في قاع الترتيب دون رصيد.