من هو المثل الأعلى لكاين؟

نجم توتنهام الإنكليزي هاري كاين يؤكد أن نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان مثلاً أعلى له خلال فترة تطوره، مشيراً إلى أنه طلب منه قميصه خلال المواجهة الأخيرة بين الفريقين على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

هاري كاين (أ ف ب)

كشف نجم توتنهام الإنكليزي هاري كاين أن نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان مثلاً أعلى له خلال فترة تطوره، مشيراً إلى أنه طلب منه قميصه خلال المواجهة الأخيرة بين الفريقين على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ذا دايلي ميرو"، قال كاين (24 عاماً): "طلبت منه (كريستيانو) قميصه في نهاية اللقاء. لقد كان مثلاً أعلى لي أثناء فترة تطوري".
وأردف: "إنه قميص رائع للحصول عليه. سوف أقوم بوضعه داخل إطار. لقد أعطيته قميصي. لا أعلم ماذا سيفعل به".
كما تحدث المهاجم الإنكليزي عن كلمات الثناء التي قالها عنه المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان الذي أكد أنه "لاعب متكامل وأساسي لتوتنهام"، وذلك في خضمّ الشائعات حول إمكانية انتقال اللاعب للنادي الملكي في المستقبل.
وعقّب كاين على تعليقات زيدان قائلاً: "أحاول استخدام هذا الأمر كشيء إيجابي. قلت من قبل أن التعليقات الإيجابية تساعد المهاجم وأحاول أن أتعامل معها كحافز".