دورتموند يهدر نقطتين على ملعب فرانكفورت

بوروسيا دورتموند يفقد نقطتين بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي 2-2 على أرض مضيفه آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

لاعبو فرانكفورت يحتفلون بهدف التعادل (أ ف ب)

فقد بوروسيا دورتموند نقطتين بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي 2-2 على أرض مضيفه آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وعلى ملعب "كومرتسبانك أرينا" افتتح الضيوف التسجيل عبر كل من التركي نوري شاهين (18) وماكسيميليان فيليب (57)، إلا أن أصحاب الأرض رفضوا الاستسلام وجاء الرد بتوقيع سيباستيان هولر من ركلة جزاء (64) وماريوس وولف (68).
وبذلك، حافظ دورتموند على الصدارة برصيد 20 نقطة، إلا أنه منح الفرصة لملاحقيه بتقليل الفارق وتضييق الخناق عليه.
في المقابل، ارتفع رصيد فرانكفورت لـ14 نقطة، منحته المرتبة السابعة في جدول الترتيب.
واستغل لايبزيغ تعادل المتصدر ليتغلب على ضيفه شتوتغارت بهدف نظيف من توقيع مارسيل سابيتسر (23) على ملعب "ريد بُل أرينا"، ليحافظ على وصافة جدول الترتيب بـ19 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن دورتموند، بينما تجمّد رصيد الفريق الزائر عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتاً.
وفي نفس الجولة، تفوّق باير ليفركوزن خارج قواعده واكتسح بوروسيا مونشنجلادباخ بخمسة أهداف لواحد، رافعاً رصيده لـ12 نقطة في المركز التاسع، بفارق نقطتين عن مضيفه صاحب المرتبة الثامنة.
وعلى الرغم من أن أصحاب الأرض كانوا هم البادئين بالتسجيل على ملعب "بوروسيا بارك" من خلال فابيان جونسون (7)، إلا أن الضيوف ردوا بقسوة وبتوقيع كل من سفين بيندر (48) وليون بايلي (59) وجوليان براندت (61) وكيفن فولاند (69) وجويل بوهيانبالو (81).